نقل الأسير سامر البرق الى العناية المكثفة أثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية

مشيرا الى انه بعد أن كانت حالته خطرة لكنها مستقرة، طرأ قبل ساعات تراجع خطير عليها، ما أربك أطباء "عيادة سجن الرملة" واستدعى نقله في سيارة اسعاف خاصة الى قسم العناية المكثفة ، فيما يواصل اطباء المستشفى معاينته للوقوف على حقيقة وضعه الصحي".

نقل الأسير سامر البرق الى العناية المكثفة أثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية

قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولص لـ   إن سلطات الاحتلال نقلت الأسير سامر البرق، المضرب عن الطعام منذ 118 يوما إلى قسم العناية المكثفة في مستشفى "آساف هروفيه" في مدينة "ريشون ليتسيون"، مساء اليوم الاثنين، وذلك بعد هبوط كبير في مستويات السكر لديه وتدهور حالته الصحي.

وأوضح بولص أنه علم من مصادر في المستشفى أن الأسير البرق توقف عمليا عن تعاطي أي نوع من المدعمات وعن شرب الماء، مشيرا الى انه بعد أن كانت حالته خطرة لكنها مستقرة، طرأ قبل ساعات تراجع خطير عليها، ما أربك أطباء "عيادة سجن الرملة" واستدعى نقله في سيارة اسعاف خاصة الى قسم العناية المكثفة ، فيما يواصل اطباء المستشفى معاينته للوقوف على حقيقة وضعه الصحي".

وفي سياق متصل، أشار بولص إلى أن الأسير حسن الصفدي والمضرب عن الطعام منذ 21\6\2012، ما زال هو الأخر في مستشفى "أساف هروفيه" في وضع صحي صعب للغاية

التعليقات