الأسرى يهددون بتصعيد خطواتهم في حال عدم تنفيذ مطالبهم

.طالبوا بالاستجابة الفورية لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام، وتحسين العلاج الطبي للأسرى المرضى، ووقف سياسة المنع الأمني لعائلات الأسرى، ووقف سياسة الاقتحامات والتفتيشات والاعتداءات على المعتقلين، ووقف سياسة فرض العقوبات الجماعية والفردية على الأسرى، ووقف سياسة استغلال الأسرى اقتصاديا من خلال رفع أسعار مشتريات الكنتين.

الأسرى يهددون بتصعيد خطواتهم في حال عدم تنفيذ مطالبهم

 


طالب الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بتنفيذ عدد من مطالبهم الأساسية، مؤكدين أنهم سيصعدون من خطواتهم الاحتجاجية في حال عدم تنفيذ مطالبهم.


وأفاد تقرير صادر عن وزارة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن الأسرى طالبوا بالاستجابة الفورية لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام، وتحسين العلاج الطبي للأسرى المرضى، ووقف سياسة المنع الأمني لعائلات الأسرى، ووقف سياسة الاقتحامات والتفتيشات والاعتداءات على المعتقلين، ووقف سياسة فرض العقوبات الجماعية والفردية على الأسرى، ووقف سياسة استغلال الأسرى اقتصاديا من خلال رفع أسعار مشتريات الكنتين.


وأشار التقرير، إلى أن الأسرى داخل سجون الاحتلال ارتدوا اللون الأسود، حدادا على الشهيد الأسير عرافات جرادات الذي سقط على يد المحققين الإسرائيليين خلال التحقيق معه في معتقل مجدو، ضمن سلسلة احتجاجات قام بها الأسرى كإرجاع وجبات الطعام وإرسال رسائل شديدة اللهجة إلى مدير السجون الإسرائيلية استنكروا فيها هذه الجريمة.
 

التعليقات