الأسير عاصي يواصل إضرابه لليوم الـ25 على التوالي

الأسير عاصي يواصل إضرابه لليوم الـ25 على التوالي
الأسير فؤاد رباح شكري عاصي

يواصل الأسير فؤاد رباح شكري عاصي (30 عاما)؛ إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ25 على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي بحقه؛ جاء ذلك في رسالة نشرتها اليوم، الخميس، مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى.

وأكد الأسير عاصي في الرسالة أنه يمتنع عن تناول الأملاح أو المدعمات؛ ويرفض إجراء الفحوصات الطبية؛ وأنه سيواصل إضرابه المفتوح حتى الحرية.

وكانت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية قد نقلت الأسير عاصي للعزل في سجن النقب فور إعلانه إضرابه المفتوح عن الطعام؛ قبل أن تنقله مؤخرا إلى زنازين العزل الانفرادي في سجن 'أيلا' في بئر السبع؛ كوسيلة ضغط عليه لإنهاء إضرابه.

وفي الرسالة التي وصلت المؤسسة، أضاف الأسير عاصي أنه يتمتع بمعنويات عالية؛ وأن محاولات إدارة مصلحة السجون للنيل منه والتأثير عليه لم تنجح؛ وأنه سيواصل طريقه حتى الانتصار.

يشار إلى أن ثلاثة أسرى في سجون الاحتلال يواصلون إضرابهم المفتوح ضد سياسة الاعتقال الإداري؛ وهم كل من الأسير سامي جنازرة؛ وفؤاد عاصي؛ وأديب مفارجة.

اقرأ/ي أيضًا| الأسير المعزول السعدي يعاني حالة صحية صعبة

جدير بالذكر أن الأسير فؤاد عاصي ولد بتاريخ 16/11/1985م؛ وهو متزوج؛ ومن بلدة بيت لقيا قضاء رام الله؛ وقد أمضى في سجون الاحتلال ما يقارب خمس سنوات في ثلاث اعتقالات سابقة؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 08/09/2015م؛ وحولته للاعتقال الإداري دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر. وهو الشقيق التوأم للشهيد محمد عاصي الذي اغتالته قوات الاحتلال بتاريخ 22/10/2013م.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018