ثلاثة شهداء في قصف على خانيونس فجر اليوم وارتفاع عدد الشهداء الى 11

ثلاثة شهداء في قصف على خانيونس فجر اليوم وارتفاع عدد الشهداء الى 11

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب نحو 15 فلسطينيا جراء القصف الاسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية ان ثلاثة مواطنين جرى استهدافهم في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بينهم النقيب في الشرطة التابعة للحكومة المقالة حابس مسمح ( 30 عاما) الذي استشهد بعد استهداف دراجته النارية قرب حديقة الحيوانات شرق مدينة خانيونس.

ونقل جثمان الشهيد وهو اشلاء مقطعة الى مشفى ناصر بخانيونس. كما واستشهد وائل حيدر الغلبان وهشام محمد الغلبان من كتائب القسام.

وأصيب خمسة مواطنين بينهم سيدة حامل وثلاثة اطفال في استهداف منزل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة جرى نقلهم الى مشفى الشفاء بمدينة غزة.

كما اصيب اربعة مواطنين بينهم سيدة في قصف على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة جرى نقلهم الى مشفى كمال عدوان ببلدة جباليا.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الى 11 شهيدا وأكثر من 100 جريح من بداية العدوان عصر السبت والذي بدأ باستهداف القائد الكبير في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أحمد الجعبري الذي استشهد مع احد مرافقيه.

وشن طيرانالاحبلال الاسرائيلي عشرات الغارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة امتدت من شمال قطاع غزة الى جنوبه وبلغت اكثر من 80 غارة.

والشهداء الذين تم التعرف عليهم حتى الان هم،: الشهيد احمد الجعبري قائد كتائب القسام، محمد الهمص - مرافق الجعبري، ،رنان عرفات (7 أعوام) ،عصام أبو المعزة (20 عاما) من القسام، هاني الكسيح (19 عاما)، الرضيع احمد المشهرواي (11 شهرا) (،هبة المشهرواي (19 عاما) وهي حامل في الشهر السادس، المسن محمود صواوين (65عاما)، حابس مسمح ( 30 عاما) ،وائل حيدر الغلبان ،هشام محمد الغلبان.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018