اللجنة الشعبية لفك الحصار تشدد على ضرورة مواصلة الفعاليات لكسر حصار غزة

اللجنة الشعبية لفك الحصار تشدد على ضرورة مواصلة  الفعاليات لكسر حصار غزة


طالبت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، مسيرات لندن ونيويورك وباريس واسطنبول للمضي قدما حتى كسر الحصار الإسرائيلي الظالم المفروض على قطاع غزة.

وأعرب النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار في تصريحات له عن ترحيبه بكافة الفعاليات المناهضة للحصار الإسرائيلي على مستوى العالم، مشدداً علي ضرورة مواصلة هذه الأنشطة بصورة منتظمة ووفق آليات معينة، للضغط أكثر على الاحتلال الإسرائيلي حتى يفك حصاره عن غزة.

وتوجه الخضري بالشكر إلي كافة القائمين على هذه الفعاليات والمشاركين فيها من دول العالم الرافضين للحصار والعاملين فعليا تجاه كسر الحصار الضغط بكافة الوسائل والأساليب السلمية والمدنية، وصولا إلى فرض العقوبات على دولة الاحتلال وتقديم قيادتهم للمحاكمات الدولية.

وناشد منظمي الفعاليات لوضع خطة لتطوير هذا العمل تجاه فضح أوسع لجرائم الاحتلال، وفي سبيل تحرك شعبي ضاغط على المستوي الرسمي للعمل من أجل كسر الحصار.

ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، وسائل الإعلام المختلفة وخاصة المرئية منها لإبراز هذه الفعاليات بالشكل المطلوب، لما للإعلام من أهمية قصوى في فضح انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيين سواء بحصاره الذي دخل عامه الرابع أو الحرب في الذكرى الأولى لها