لوس أنجلوس: اعتقال محامي دانيالز بتهمة الاعتداء على امرأة

أعلنت شرطة لوس أنجلوس اليوم عن إلقائها القبض على المحامي مايكل أفيناتي، الذي يمثل نجمة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، في قضاياها ضدّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك يوم أمس الأربعاء، بعد الاشتباه بضربه امرأةً في مبنى سكنيّ

لوس أنجلوس: اعتقال محامي دانيالز بتهمة الاعتداء على امرأة

مايكل أفيناتي (أ ب)

أعلنت شرطة لوس أنجلوس اليوم عن إلقائها القبض على المحامي مايكل أفيناتي، الذي يمثل نجمة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، في قضاياها ضدّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك يوم أمس الأربعاء، بعد الاشتباه بضربه امرأةً في مبنى سكنيّ، وأضافت أنّه تمّ الإفراج عنه بكفالة اليوم.

وذكر موقع "تي. إم. زي."، المتخصّص في أخبار المشاهير، أنّ اعتقال أفيناتي جاء بعد شجار نشب مساء الثلاثاء بينه وبين المرأة المدّعية، في مبنى سكنيٍّ يقع في منطقة سنشري سيتي في لوس أنجلوس، فيما قال المتحدّث باسم إدارة الشرطة، جيف لي، إنه ليس لديه مزيد من التفاصيل.

ونفى أفيناتي، في بيانٍ أصدره من خلال شركته للمحاماة، ارتكاب أي مخالفة، كما قال للصحافيين عقب خروجه من مركز الشرطة غرب لوس أنجلوس: "لم أضرب امرأة قطّ، ولن أضرب امرأة أبدًا".

وأضاف: "كنت دومًا مدافعًا عن حقوق المرأة على امتداد مسيرتي المهنية" مؤكّدًا أنه لن يقدم أبدًا على "إهانة" ابنتيه بأن يمس امرأة بطريقة غير لائقة أو يضربها، وقال: "أتطلع لتحقيق كامل، وأنا موقن بأنه سيبرئني في مرحلة ما".

وكان أفيناتي قد ألمح في وقت سابق إلى أنّه قد يترشّح لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات القادمة.

 

التعليقات