فيديو "سناب شات" يدين كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي

فيديو "سناب شات" يدين كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي
كيفن سبيسي (أ ب)

قالت الشرطة الأميركية في ولاية ماساتشوستس إنّها حصلت على مقطع فيديو يوثّق اعتداء الممثل الشهير كيفن سبيسي جنسيًّا على مراهق في مطعم بمقاطعة  نانتاكيت، بعد أن تمّ توجيه التّهم إليه بشكلٍ رسميٍّ يوم الإثنين الماضي.

وبيّنت الشرطة في بيانٍ لها عمّمته أول أمس الأربعاء، تمتلك مقطع "سناب شات"، يظهر الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، وهو يلمس ابن مذيعة الأخبار السابقة في قناة "دبليو سي في بي"، هيذر أونرو، حين كان لا يزال في عمر 16 عامًا، وذلك في مطعم "ذا كلاب كار" في تموز/ يوليو 2016.

وكان الضحية الذي يبلغ 18 عاما الآن، قد قال للشرطة إنّه أرسل مقطع فيديو عبر "سناب شات" لصديقه، ليشكّل دليلًا بعد أن صرّحت الفتاة بأن المقطع موجود معها.

وكان المراهق يعمل في المطعم الذي ارتاده سبيسي في ذلك اليوم، ووفقًا لما رواه للشرطة، فقد قال لسبيسي إنه يبلغ 23 عامًا لكي يتمكّن من شرب الكحول معه، إلّا أنّ الممثل دعاه أكثر من مرّة إلى منزله وقام هو بالرّفض، ليبدأ بعدها بلمسه دون موافقته وبالقوة، وسط حشد من الناس المتجمهرين حول بيانو.

وكتب الضابط جيرالد دونوفان في التقرير: "لم يعرف الفتى ما الذي يتوجب عليه فعله، إذ لم يرغب بمواجهة المتاعب في العمل، أو التسبب بمتاعب في مكان عمله، خاصة وأنه ليس من المفترض أن يشرب الكحول لسببين، الأول أنه لم يتجاوز الـ 18، والثاني أنه كان في الدوام الرسمي".

وذكر التقرير أيضًا، أن المراهق استطاع التقاط مقطع فيديو، خلال الاعتداء الذي استمر عدة دقائق بحسب ما قاله، وأرسله لصديقته على تطبيق "سناب شات"، وأوضح للشرطة أنه ترك المطعم عندما ذهب سبيسي للحمام، وأخبر أخته عن الحادثة الذي اعتبرها أنها "اغتصاب".

وأبلغ المراهق شرطة نانتاكيت عن الاعتداء المزعوم، في 31 تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2016، وأحيل التحقيق رسميًا لشرطة ولاية ماساتشوستس في 22 تشرين الثاني نوفمبر من عام 2017.