أحلام على خطى كارديشيان

أحلام على خطى كارديشيان

وقعت الفنانة الخليجية، أحلام، مؤخرا، عقدا جديدا مع تلفزيون "دبي"، لتقديم برنامج من نوع "تلفزيون الواقع- ريالتي تي في". وستكون وسائل التواصل الاجتماعي إحدى الفقرات الرئيسية فيه. ولم يتضح بعد ما إذا كانت أحلام تنوي عرض حياتها أمام الشاشة، أم ستكشف فقط عن بعض جوانبها.

ولم تعرف حتى الآن تفاصيل البرنامج النهائية، أو طريقة تصويره. ومن المتوقع أن يعقد تلفزيون "دبي" قريبا، مؤتمرا صحفيا في دبي للإعلان عن البرنامج.

وتعود برامج "تلفزيون الواقع" بالربح المادي الكبير، إضافة إلى نسب المتابعة العالية التي تحققها بعدما باتت هذه البرامج ظاهرة رائجة، إذ يستهوي "تلفزيون الواقع" شريحة كبيرة من جمهور الشباب في جميع أنحاء العالم، مما دفع العديد من المحطات الفضائية، لابتكار برامج تعرض تفاصيل الحياة اليومية للمشاهير على الشاشة.

وخاض العديد من فناني العالم العربي تجربة "تلفزيون الواقع"، بعد نجاح ونجومية برنامج "ذا كارديشيانز"، ومن بينهم الزوجان خالد الشاعر وأسيل عمران، اللذان عرضان قبل سنوات، مواقف تخص حياتهما الشخصية في برنامج "هو وهي".

اقرأ أيضًا| نجمة أميركية متحولة جنسيا تطلب تغيير نوعها واسمها

كذلك، عرضت الفنانة سيرين عبد النور، من خلال برنامج "سيرين بلا حدود"، الجانب الإنساني من حياتها، وسلطت الضوء على المشكلات التي تواجه المرأة في العالم العربي.

وبعد انتقاد برنامج "حياة خوات"، بنسختيه اللبنانية والبحرينية، واتهامه بتقليد برنامج عائلة كاردشيان، والمبالغة في استعراض المواقف والملابس والمكياج للأخوات الثلاث، ظهرت أصوات عديدة تطالب بإيقاف هذه النوعية من البرامج متسائلين عن الجدوى منها وعن الفائدة التي ستقدمها.