تيلور سويفت تتربع على ترشيحات "أميريكان ميوزيك أوورد"

تيلور سويفت تتربع على ترشيحات "أميريكان ميوزيك أوورد"

سلطت الأضواء على المغنية تيلور سويفت، بعد ترشيحها لست فئات من أبرز جائزة موسيقية أميركية "أميريكان ميوزيك أوورد" 2015، أول أمس الثلاثاء، وجاء بعدها في الترشيحات المغني ومؤلف الأغاني البريطاني، إد شيران، والمغني الكندي ذا ويكند.

وتصدرت أغاني سويفت وشيران وذا ويكند سباقات الأغاني هذا العام، ويتنافس الثلاثي على جائزة "فنان العام"، وهي الفئة الأبرز بين الجوائز التي تقدم بناء على تصويت الجمهور، ويقام حفلها في 22 تشرين الثاني/نوفمبر في لوس أنجلوس.

ورشحت سويفت، 25 عاما، لجوائز أفضل ألبوم بوب/روك عن ألبومها "1989"، الذي حقق أفضل مبيعات في 2014، وجائزة أفضل فنانة بوب/روك، والتي تتنافس عليها أمام أريانا جراندي وميجان تراينور، وجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "بلاك سبيس".

ونال كل من شيران وذا ويكند ترشيحات لخمس فئات من الجائزة.

ولم ينل نجوم كبار أمثال بيونسيه وجاستن بيبر، سوى ترشيح واحد بعد عام موسيقي هادئ.

وتقدم جوائز "أميريكان ميوزيك أوورد" بناء على تفاعل الجمهور وفق ما تعكسه مجلة "بيلبورد" وموقعها على الإنترنت، والذي يشمل أيضا مبيعات الألبومات وتحميلها عبر الإنترنت والجولات الغنائية وبث الأغاني في محطات الإذاعة وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا| جوليان مور تكافح العنف المسلح

وفتح باب التصويت عبر الإنترنت الثلاثاء، وسيتم تقليص قائمة المرشحين من عشرة أسماء إلى خمسة فقط، بناء على مشاركات الجمهور حتى الحادي عشر من تشرين الثاني/نوفمبر.

وستقدم الحفل المغنية والممثلة جنيفر لوبيز، وسيذاع مباشرة على تلفزيون "إيه.بي.سي" الأميركي.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018