جون سنو لم يمت!

جون سنو لم يمت!

من المعروف عن المسلسل التلفزيوني الشهير جيم أوف ثرونس، لعبة العروش، أنه يقتل شخصياته الرئيسية بشكل عنيف، لكن عندما قتلت شخصية جون سنو، التي لها شعبية كبيرة بين المعجبين ثارت التكهنات بين متابعي المسلسل المخلصين بشأن كل النظريات المحتملة التي قد تعيد الجندي البطل إلى الحياة.

ويبدو أن أمنياتهم أصبحت حقيقة فقد نشر حساب جيم أوف ثرونز تغريدة على موقع تويتر، الإثنين، بها ملصق يظهر فيه جزء من وجه جون سنو مغطى بالدماء وقد كتب فوقه "أبريل" مع وسم يعلن عن بدء عرض الموسم السادس من المسلسل، الذي تدور أحداثه في القرون الوسطى، في أبريل/نيسان.

وهذه هي المرة الأولى الذي يكشف فيها المسلسل التلفزيوني بشكل رسمي مصير الشخصية التي يلعب دورها الممثل البريطاني كيت هارينجتون. وأثار الملصق حماسة المعجبين بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعيد نشر تغريدة حساب المسلسل أكثر من 35 ألف مرة في ثلاث ساعات وتصدر اسم جون سنو قائمة أهم المواضيع التي يتحدث فيها الناس على تويتر.

وتدور أحداث المسلسل، الذي حصد عدة جوائز إيمي والمقتبس عن كتب جورج أر.أر. مارتين، أيه سونج أوف آيس أند فاير، في قالب خيالي عن معركة عبر سبع ممالك لنيل العرش الحديدي.

وهذا هو أكثر مسلسل لشبكة إتش.بي.أو شعبية إذ بلغت المتابعة له هذا العام 20 مليون متفرج في المتوسط لكل حلقة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018