السعودية: إخلاء مدرسة للبنات بعد الاشتباه بوجود رجل

أكدت إدارة المدرسة أن رجال الأمن مشطوا مبنى المدرسة بعد ولم يعثروا على أي شيء بداخله. وأن الفرق الأمنية انتقلت للموقع بعد عمليات الإخلاء التي تمت حفاظا على سلامة الطالبات والمنسوبات.

السعودية: إخلاء مدرسة للبنات بعد الاشتباه بوجود رجل

أخلت السلطات السعودية نحو 880 طالبة من مدرسة للبنات بسبب اشتباهها برجل يختبئ في أحد الطوابق.

وأبلغت إدارة المدرسة التي تقع في محافظة أبو عريش، في منطقة جازان، جنوب المملكة العربية السعودية، الجهات المختصة بهذه الحادثة، والتي حضرت بدورها بسرعة لتبدأ عملية الإخلاء.

وأكدت إدارة المدرسة أن 'رجال الأمن مشطوا مبنى المدرسة بعد ولم يعثروا على أي شيء بداخله'. وأن 'الفرق الأمنية انتقلت للموقع بعد عمليات الإخلاء التي تمت حفاظا على سلامة الطالبات والمنسوبات'.

وقالت إدارة تعليم جازان، أن مديرها العام، عيسى الحكمي، انتقل إلى مبنى المدرسة لمتابعة الإجراءات التي اتخذتها الشرطة وتفقد الوضع شخصيا، حيث أصدر توجيهاته لإدارة الأمن والسلامة باتخاذ حلول عاجلة لتفادي هذا النوع من الحوادث مستقبلا.

يذكر أنه يمنع على الرجال دخول مدارس البنات في المملكة، والتي تتكون طواقمها التدريسية والإدارية من الإناث، باستثناء الحارس.

اقرأ أيضًا| باسم يوسف يعود

وتمنع إدارة التعليم السعودية مدارس البنات في المملكة من إقامة دروس الرياضة وحفلات التخرج، كما وتمنع جميع العاملين بالمدارس من الدخول إليها بالهواتف الذكية أو أي جهاز آخر مع خاصية التصوير.

 

التعليقات