نجوم مسلسل "فريندز" يجتمعون من جديد

نجوم مسلسل "فريندز" يجتمعون من جديد

قال مسؤولون تنفيذيون في "إن.بي.سي"، أمس الأربعاء، إن نجوم مسلسل "فريدنز" (أصدقاء)، سيجتمعون معا الشهر القادم على شاشة القناة لأول مرة منذ انتهاء عرض الحلقات الكوميدية في 2004، لتكريم مخرج العمل التلفزيوني جيمس بوروز.

وقال بوب جرينبلات، رئيس "إن.بي.سي إنترتينمنت" للصحفيين في رابطة نقاد التلفزيون، إن جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وماثيو بيري وديفيد شويمر، سيشاركون في التكريم الحافل بالنجوم للمخرج البالغ من العمر 75 عاما.

كما ستشهد الحلقة الخاصة في 21 شباط/فبراير، ظهور نجوم مسلسلات كوميدية أخرى أخرجها بوروز، من بينها "تشيرز" و"فرايجر" و"ويل آند جريس".

وقال جرينبلات، عن طاقم عمل مسلسل "فريندز": "أتمنى أن يجتمع الستة جميعهم في غرفة واحدة في ذات الوقت لكني لست متأكدا من ذلك".

وأضاف، "لست متأكدا من إمكانية تحقيق هذا لوجستيا، لكني أعتقد أنه من الأفضل قول إن الستة جميعهم سيحضرون".

ونادرا ما اجتمع الأبطال الستة، الذين بدأوا مشوارهم الفني بهذا المسلسل، منذ انتهاء عرض المسلسل.

وكانت آخر مرة اجتمع فيها الثلاثي أنيستون وكوكس وكودرو عام 2014، لمحاكاة شخصياتهم في "فريندز" في مشهد هزلي ببرنامج "جيمي كيميل لايف" التلفزيوني.

وبدأ عرض "فريندز" في 1994، وتناول حياة ستة شبان في منتصف العشرينات من العمر، من خلال مواقف في العمل والحياة والحب في مانهاتن، ليصبح أحد أكبر المسلسلات مشاهدة على "إن.بي.سي"، وجاء ضمن قائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في التاريخ.

اقرأ أيضًا| شاهد: دب يتيم يحتضن ويقبل صديقه الإنسان

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018