ستقضي الإجازة في بافاريا؟ 5 وجهات تهمّك

ستقضي الإجازة في بافاريا؟ 5 وجهات تهمّك
قصر نويشفانشتاين، ولاية بافاريا الألمانية

نويشفانشتاين هو القصر المفضل بلا منازع لدى السياح، خاصة الواردين من المشرق، الذين يزورون ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا لأول مرة.

ولكن هناك الكثير من القلاع الأخرى في المنطقة تستحق مشاهدتها. وفيما يلي خمس قلاع تنصح الإدارة البافارية المعنية بالقلاع والحدائق والبحيرات بزيارتها:

>> قلعة روزناو

 ترجع في الأساس إلى العصور الوسطى وتقع في رودنتال بالقرب من كوبورج، وكان قد تم تجديدها في بداية القرن التاسع عشر لتصبح مقرا صيفيا على الطراز القوطي الجديد، من أجل إرنست الأول دوق زاكسن-كوبورج.

>> قصر داتشاو

تغيرت ملامح المبنى الكائن فوق تل، الذي يرجع لعصر النهضة خلال القرن السادس عشر من قلعة ترجع للعصور الوسطى، ويعد السقف الخشبي المزخرف في قاعة الحفلات من أحد أهم الأسقف في جنوب ألمانيا. ومن الشرفة الأرضية بالقصر يمكن الحصول على إطلالة بانورامية لميونيخ، على بعد 15 كيلومترا تقريبا إلى الجنوب، ولجبال الألب البافارية الواقعة على مسافة بعيدة من المدينة.

>> قصر ملك لودفيج الثاني على جبل شاخن King's House on schachen

هو أشبه بقصر صغير منه إلى قصر عادي، مثل نويشفانشتاين، وشيد من قبل الملك البافاري لودفيج الثاني في 1869

يقع القصر على ارتفاع 1866 مترا في سلسلة جبال فيترشتاين، وعلى بعد 15 كيلومترا جنوب جارميش بارتنكيرشن، وهو مقصد مفضل لدى محبي التنزه سيرا على الأقدام.

>> فايتسهوشهايم

يشتهر القصر الصيفي، الذي يرجع للقرن السابع عشر، والواقع بالقرب من فورتسبورج، بحدائقه على طراز الروكوكو، ويضم نحو 300 تمثال وممرات مسيجة بالأشجار على الطراز الرومانسي، وشيد القصر الأمير الأسقف بيتر فيليب فون ديرنباخ.

>> قصر فيليبالدسبورج

يطل القصر على بلدة أيششتيت، وشيد في عام 1355، ثم تم توسيعه خلال القرن السادس عشر. وفي عهد الأمير الأسقف يوهان كونراد فون جيمينجن، أعيد بناؤه ليصبح مقرا للأغراض التمثيلية.


اقرأ/ي أيضًا:

ستقضي الإجازة في سويسرا؟ 5 وجهات تهمّك

ستقضي العيد في إسطنبول؟ 6 توصيات تهمّك