أحلام تستعيد ثقتها بالفلسطيني يعقوب شاهين

أحلام تستعيد ثقتها بالفلسطيني يعقوب شاهين
(فيسبوك)

قدم المتشرك الفلسطيني في برنامج اكتشاف المواهب 'عرب آيدول'، يعقوب شاهين، والذي بات يتمتع بشعبية واسعة وبقاعدة جماهير عريضة، مساء اليوم الجمعة، وصلة من القدود الحلبية ووأغنية 'على العقيق اجتمعنا'.

ونال أداء شاهين إعجاب لجنة التحكيم، حيث اختتم أغنية بتصفيق حار من قبل الجمهور ولجنة التحكيم، وقد أثنى الفنان وائل كفوري على ما قدمته الفنانة الإماراتية أحلام من نصائح للمشترك شاهين، انعكست نتائجها على أدائه هذه الليلة.

وانتظر جمهور البرنامج عرض شاهين الأدائي الليلة، خصوصا بعد أن الملاحظات القاسية التي وجهتها أحلام لشاهين في حلقة الأسبوع الماضي، حيث لم يستطع تأدية أغنيته على أحسن وجه، وكانت أحلام  قد علقت على أداء المشترك الفلسطيني، الأسبوع الماضي، بقولها إنه كان سيئا جدا، وأعطته علامة 'صفر' من 10. أما الملحن والموزع الموسيقي، حسن الشافعي، فقال لشاهين إنه لم يؤد أغنيته الليلة على أحسن وجه، وإنه بإمكانه أن يؤدي عرضه بدرجة 10/10 وليس فقط 9/10، لتقاطعة أحلام قائلة: 'إنت شايف إنه غنى الليلة 9/10'؟

وقال اللبناني وائل كفوري لشاهين تعليقا على غنائه الليلة: 'نصيحة الملكة خليتك تغني رائع اليوم'، مما دفع أحلام للنظر إليه امتنانا لكلماته في حقها.

بودكاست عرب 48