كشف نتائج التصويت لـ"عرب آيدول"... من يفوز باللقب؟

كشف نتائج التصويت لـ"عرب آيدول"... من يفوز باللقب؟

مع اقتراب موعد نهائي برنامج اكتشاف المواسم 'عرب آيدول' بموسمه الرابع، كثرت التوقعات حول هوية الفائز بهذا الموسم، خصوصا وأن المنافسة الأخيرة حصرت بين المشتركين الفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين، والمشترك اليمني عمار محمد.

وتزداد حدة المنافسة بين المشتركين الثلاثة خلال الأيام الأخيرة، قبل انتهاء التصويت وتتويج واحدا منهم فقط باللقب. إلا أن الآراء حول هوية الفائز لهذا الموسم تنقسم ما بين توقعات تحصرها بين الفلسطينيين، وأخرى تعتقد بتكرار تجربة برنامج الهواة للأطفال 'ذا فويس كيدز'، حيث انحصرت المنافسة بين الطفلين السوريين أمير عموري وزين عبيد وبين اللبنانية لين الحايك، وانتهت بفوز لين باللقب بعد انقسام الأصوات بين أمير وزين. وهذا ما يخشاه مشجعي أمير دندن ويعقوب شاهين.

وتلقى موقع 'عرب 48' نسخة عن نتائج التصويت في البلاد، أظهرت تفوق المشترك أمير دندن على يعقوب شاهين بفارق 23.48% لصالح دندن، حيث حصل حتى الآن على نسبة 61.74 من الأصوات، ليحصل شاهين على نسبة 38.26 منها.

وسيبقى السؤال حول هوية حامل اللقب مطروحا حتى ليلة السبت، فهل سترى فلسطين الفوز مرة أخرى بعد أن حصدته بفوز محمد عساف؟

من جهة أخرى، ستشهد حلقة يوم غد، الجمعة، من 'عرب آيدول' مفاجآت عديدة، إذ سيغني المشتركون مع محبوب العرب محمد عساف، ومن المتوقع أن يتابع نهائيات المسابقة جمهور غفير من معجبي أمير ويعقوب وعمار.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018