بحضور عساف: منافسة قوية على لقب "عرب آيدول"

بحضور عساف: منافسة قوية على لقب "عرب آيدول"
(فيسبوك)

شهد افتتاح حلقة الليلة، الجمعة، من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "محبوب العرب" (عرب آيدول) لوحة فنية استعراضية شارك فيها فرق متنوعة بالإضافة إلى لجنة التحكيم والمشاركين في البرنامج، وذلك احتفالا بعيد دولة الكويت العربية الـ56، والذي تزامن مع العرض النهائي الأول للبرنامج الجماهيري.

وبعد ترحيب مقدم البرنامج أحمد فهمي بالجمهور والمشاهدين ولجنة الحكم، بخفة ظل ميزت أدائه خلال الموسم الحالي من البرنامج، جاء دور المشترك الفلسطيني أمير دندن، الذي قدم موال "يا بيتنا خلف الضباب"، ليلحقه بأغنية قتلوني عيون السود، التي من الواضح أنها لاقت استحسان اللجنة الحكم، الذي صفقت لأمير طيلة وصلته الغنائية ووقف الفنان اللبناني أكثر من مرة مشجعا ومآزرا لدندن، صاحب الأداء القوي، وشهدت فقرة دندن، كذلك تفاعلا لافتا من الجمهور.

وبعد فقرة المشترك اليمني، عمار محمد العزكي، المرشح بقوة لحصد اللقب، قدم المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين، مجموعة من القدود الحلبية بالإضافة إلى تراتيل الغرام، اتي قدمها بأسلوب خاص، أعجب الحضور.

وبحضور النجم الفلسطيني محمد عساف ستكون السهرة مغايرة كليا عن سابقتها من السهرات، ومن المنتظر أن يقدم كل من عمار العزكي وأمير دندن ويعقوب شاهين فقرتين غنائيتين في الحلقة قبل الأخيرة المذاعة عبر قناة "إم بي سي".


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018