كواليس "عرب آيدول": يعقوب شاهين ينفجر باكيا أمام الجمهور

كواليس "عرب آيدول": يعقوب شاهين ينفجر باكيا أمام الجمهور

أظهر فيديو مسرب من كواليس اللقاء الخاص الذي أجرته مذيعة 'إم بي سي'، مع 'محبوب العرب'، يعقوب شاهين، عقب إعلان النتيجة في الحلقة النهائية، أمس السبت، بكاء المتوج الفلسطيني باللقب، ما منعه من استكمال تسجيل الحلقة.

ولم يتحمل شاهين المشاعر التي اختلطت عليه فور إعلان فوزه (الذي يعتبره الكثيرون غير متوقع، لدواع لا تتعلق بموهبته التي اتفق عليها الجميع)، فانفجر باكيا خلال لقاء تجريه القناة مع المشترك الفائز، ما أدى إلى إنهاء اللقاء، ولم يتوقف شاهين عن البكاء إلا لحين مجيء أمير دندن الذي نجح في التخفيف عنه.

وفاز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب 'محبوب العرب'، ضمن الموسم الرابع لبرنامج 'عرب آيدول'، متخطيا الفلسطيني الآخر أمير دندن، واليمني عمار محمد، بعد مرحلة تنافس محتدمة بلغت مستوى استدعاء الدعم الرئاسي والدبلوماسي وحظيت بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى العربي.

وأقيمت الحفلة الختامية من حلقة 'عرب آيدول' في أستديوهات قناة 'إم بي سي' في بيروت وأحيتها المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

ووقف الثلاثة بثيابهم الرسمية يستمعون إلى النتيجة من مقدم البرامج والممثل المصري أحمد فهمي، الذي خاطبهم قائلا 'أنتم الثلاثة أصبحتم حديث الناس وأنتم الثلاثة أصبحتم أصوات الناس الذين صوتوا لكم ويريدونكم الصوت الذي يواجه أصوات العنف.'

ورغم أن الفوز جاء عبر احتساب أصوات الجماهير إلا أن لجنة الحكام وجدت نفسها في حيرة من أمرها أمام ثلاثة مرشحين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة، وهذا ما عبّر عنه أعضاء لجنة الحكام المؤلفة من الفنانين الإماراتية أحلام واللبناني وائل كفوري واللبنانية نانسي عجرم والمصري حسن الشافعي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018