عودة "محبوب العرب" يعقوب شاهين إلى فلسطين

عودة "محبوب العرب" يعقوب شاهين إلى فلسطين

وصل الفنان الفلسطيني المتوج مؤخرا بلقب 'محبوب العرب' (عرب آيدول)، يعقوب شاهين إلى فلسطين، ظهر اليوم السبت، عبر معبر الكرامة، وكان في استقباله مدير عام المعابر والحدود، نظمي مهنا، ومجموعات كشفية.

ويلتقي شاهين، كما أعلن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، بالعديد من الشخصيات العامة والسياسية، ويبدأ برنامج استقبال الفنان الشاب بزيارة إلى ضريح الرئيس الراحل، ياسر عرفات في المقاطعة بمدينة رام الله، ثم سيتوجه إلى لقاء رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، لينتقل بعدها للقاء وزير الثقافة الفلسطيني، إيهاب بسيسو، في مقر وزارته.

ومن المقرر أن يتجه شاهين إلى مدينته، بيت لحم، في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم حيث سيتم استقباله في ساحة كنيسة المهد، وسيشارك في حفل استقباله شخصيات عامة ومن المتوقع أن يشهد حفل الاستقبال جماهير غفيرة من كافة المحافظات الفلسطينية.

 وسيعقد يعقوب شاهين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الرابعة والنصف في قاعة قصر المؤتمرات وسيكشف خلاله عن عدد من المفاجآت كما أعلن منظمو البرنامج، ليقدم شاهين، لاحقا، وحوالي الساعة الخامسة حفلا غنائيا، هو الأول له في فلسطين منذ تتويجه في اللقب الأسبوع الماضي.


#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية