خرائط جوجل تُعلم زوجًا بخيانة زوجته قبل أعوام

خرائط جوجل تُعلم زوجًا بخيانة زوجته قبل أعوام
توضيحية (أ ب)

في حادثة استثنائية، أعلن رجل من البيرو، انفصاله عن زوجته، عقِب اكتشاف خيانتها بمساعدة تطبيق خرائط محرك البحث العالمي "جوجل"، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

واكتشف الرجلُ البيروفي صورًا حميمة تجمع زوجته مع رجل آخر، على خرائط جوجل، مصادفة، إذ إنه كان يبحث عن أفضل الطرق التي توصل إلى جسر شهير في عاصمة البيرو، ليما، ليرى زوجته جالسة على أحد المقاعد في الشارع، مرتدية سترة بيضاء مع سروال من الجينز وحذاء بكعب عال، تمسد شعر رجل مستلق ورأسه في حضنها.

وأشار موقع ديلي ميل، إلى أن ملابس المرأة في البداية هي التي لفتت انتباه زوجها، إذ شاهد زوجته ترتدي مثلها في مناسبات عديدة، وعندما قرب الصورة على وجهها، أدرك أنها هي حقًا.

الصورة التي كشفت خيانة الزوجة (فيسبوك)

واعترفت الزوجة لزوجها أنها خانته وأقامت علاقة غرامية مع رجل آخر، بعد أن واجهها بالصورة التي يعود تاريخها إلى عام 2013، والتي التقطت بالقرب من جسر Puente de los Suspiros في بارانكو بالعاصمة ليما، ما أدى إلى طلاقهما في ما بعد.

وأثار الرجل الذي لم يكشف الموقع عن هويته، ضجة بين متابعيه، بعد أن شارك الصورة عبر حسابه، لتنهال التعليقات، فعلق أحدهم قائلًا: "يا له من عالم صغير!"، في حين انتقد آخرون المرأة لعدم مصداقيتها معه قبل اكتشاف خيانتها.

وتسببت الصور التي تلتقطها مركبات جوجل المُزوّدة بكاميرات مراقبة بزاوية 360 درجة، والمنتشرة في مواقع متنوعة حول العالم، بعدة مواقف محرجة في أوقات سابقة.