تحديا لهيئة الأمر بالمعروف: سعوديون يمارسون الجنس علنا أمام مقرّها!

تحديا لهيئة الأمر بالمعروف: سعوديون يمارسون الجنس علنا أمام مقرّها!

ذكرت قناة "روسيا اليوم"، أن شبابا سعوديين أقدموا على ممارسة الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ووفقا لموقع القناة الالكتروني، فإن سيارة توقفت أمام مقر الهيئة خلال الليل، وترجل منها 3 رجال وامرأة، وبدأوا يمارسون الجنس في الشارع وبشكل علني، وتحديدًا تحت اليافطة التي تشير إلى المقر.

وقد سجلت المجموعة ما قامت به، في محاولة على ما يبدو لاستفزاز المشرفين على الهيئة والعاملين فيها.

وبعد مرور دقائق، لاحظ أحد الرجال كاميرا تعود للمقر ترصد الواقعة، فقام بتحطيمها قبل أن يختفي الرجال الثلاثة ومعهم المرأة.

وفي صباح اليوم التالي، شاهد العاملون في الهيئة التسجيل الذي رصدته الكاميرا قبل تحطيمها، فأبلغت على الفور الجهات المعنية، وبالتنسيق معها، تم احتجاز شخصين ممن قاموا بهذا العمل، ولا يزال البحث جاريًا عن الآخرين.

وبحسب الأنباء الواردة من المملكة، فقد عثر رجال الأمن على رشاش كلاشنيكوف بحوزة أحد المعتقلين، الذين تؤكد التحقيقات الأولية أنهم جميعًا يحملون الجنسية السعودية، باستثناء السيدة التي لم ترد عنها حتى الآن أي معلومات دقيقة تشير إلى هويتها.

ووفقا للقناة، فإنه يصعب أن يدعي أحد بأن المجموعة السعودية هذه غير حقيقية، خاصة بعد رصد كاميرا الهيئة ما رصدته من تفاصيل.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص