مرشح "البانجو" لمنصب رئيس جمهورية مصر

مرشح "البانجو" لمنصب رئيس جمهورية مصر

في ذروة سباق الترشح للرئاسة المصرية، تم القبض على شخص بحوزته "بانجو" داخل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وهو يسحب مستندات الترشح لمقعد الرئيس.

ومن قبله تقدم للسباق نفسه تربي، ومسحراتي، وعامل نظافة، ومدعي نبوة.. ومن يدري من سيتقدم اليوم، حتى يتم غلق الباب من أولئك المغمورين الطامعين في ذكر أسمائهم بوسائل الاعلام، أو ظهورهم على الفضائيات التي تتابع المنافسة على هذا المنصب الرفيع.

وقد أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة إبراهيم صالح، رئيس النيابة، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، لضبطه وبحوزته ورقة بها مادة البانجو المخدرة.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها أدهم عبد العزيز، وكيل النيابة، أن المتهم "سيد. ع"، المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية، وخلال مروره داخل البوابة الالكترونية لمبنى رئاسة الجمهورية، أصدر الجهاز الامني صوت إنذار، فطلب منه الأمن إخراج ما بحوزته، فأخرج أوراقًا ومستندات، وقد تبين بفحصها وجود ورقة بها مادة البانجو المخدرة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة.

يذكر أن شروط الترشح لمنصب الرئاسة تتطلب 30 ألف توقيع لمواطنين يسكنون 15 محافظة على الأقل، أو تأييد 30 نائبا بالبرلمان، أو ممثلا لأحد الأحزاب الفائزة بعدد من مقاعد مجلس الشعب، ولو كان مقعدا وحيدا.