جانيت جاكسون والقطري وسام المانع يستعدان لدخول عش الزوجية

جانيت جاكسون والقطري وسام المانع يستعدان لدخول عش الزوجية

 

يستعد كل من نجمة الغناء العالمية، جانيت جاكسون، وخطيبها القطري، الملياردير وسام المانع، للزواج في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكرت صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية، بأن شقيقة "ملك البوب" الراحل، مايكل جاكسون، وخطيبها، ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة، مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة ستقام في أواخر العام المقبل، 2013.

أضخم الاحتفالات في التاريخ

وبحسب مصدر مطّلع، فإن حفل الزفاف من المقرر أن يكون من أضخم الاحتفالات في التاريخ، بل وسيكون "زفاف القرن" بحسب وصفه، موضحًا أن تكاليفه ستبلغ 20 مليون دولار تقريبًا، من بينها تكاليف حضور المدعوين من كافة أنحاء العالم، وعددهم 500، وتبلغ 3 ملايين دولار، فيما ينوي العريس وسام أن يهدي لكل مدعو هدية، عبارة عن ساعة "روليكس" بقيمة 10 آلاف دولار.

ومن الجدير بالذكر أن جانيت جاكسون (46 عاما)، وبدأت تواعد وسام المانع، الذي يصغرها بعقد من الزمان، منذ صيف 2010.

وكانت جانيت جاكسون صرحت من قبل أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك.

"السن مجرد رقم في حياة الإنسان"

وأضافت جاكسون التي كانت على علاقة بالمنتج الموسيقي جيرماين دبري لمدة 7 سنوات: "لقد علّمتني والدتي وأشقاؤها بأن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان."

يذكر أن النجمة الأميركية نفت سابقًا خطبتها للملياردير القطري، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيوني عن صور لنجمة البوب بخاتم في يدها، وهو الأمر الذي عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خِطبتها آنذاك.

وقالت شقيقة ملك البوب، في لقاءٍ لها مع برنامج "صباح الخير يا أمريكا" على قناةABC NEWS" " في أكتوبر 2010: "أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة"، مؤكدةً أنها والملياردير القطري "في علاقة خاصة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018