مقلب فاضح يؤدي برئيس وزارء صربيا إلى مقاضاة أحد برامج الكاميرا الخفية!

مقلب فاضح يؤدي برئيس وزارء صربيا إلى مقاضاة أحد برامج الكاميرا الخفية!

 

بدأ رئيس الوزراء الصربي، إيفستا داتشيتش، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسؤولي أحد برامج الكاميرا الخفية في البلاد، قاموا بتصوير إحدى الحلقات الفكاهية معه دون علمه بأنه سيشارك عمليا في برنامج فكاهي ذي طابع إباحي.

 

وذكر إيفستا تونشتيف، مستشار الأمن القومي لرئيس الحكومة داتشيتش، أن الأخير لم يسمح بإذاعة البرنامج التلفزيوني المسمى "المهمة المستحيلة"، والذي شهد هذه الواقعة.

وتابع قائلاً: "نحن الآن بصدد بحث الواقعة التي تعد استهزاء بصربيا كلها، وليس بفرد واحد"، مضيفًا أن القائمين على ذلك البرنامج أساؤوا استغلال الثقة التي أولاها لهم رئيس الحكومة الصربية.

وأوضح أن مجلس الوزراء في البلاد بصدد دراسة فكرة وضع عقوبة قانونية، لمعاقبة من يقومون بمثل تلك الأعمال التي إن لم تقر لها عقوبة فستزيد بشكل يشكل خطرا على حياة الأفراد والمسؤولين، بما يهدد معه سيادة الدولة، على حد قوله.

دعابة فاضحة

يشار إلى أن رئيس وزراء صربيا، الذي يشغل منصب وزير الداخلية أيضا، وقع ضحية دعابة تلفزيونية ذات طابع جنسي في أحد البرامج المحلية، حين أدلى بحوار في برنامج أمام مذيعة، كانت ترتدي ملابس فاضحة، تكشف الكثير من جسدها، ودون ملابس داخلية، وتقوم بإيحاءات إغراء.

وقد توجه رئيس الوزراء الصربي إلى مبنى التلفزيون للمشاركة في البرنامج، دون علمه بأنه سيشارك عمليا في برنامج فكاهي يحمل عنوان "المهمة المستحيلة"، الذي تبثه قناة "Pink" المحلية، وقد لعبت دور الإعلامية عارضة سابقة لمجلة "بلاي بوي".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018