نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من مرض نادر

نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من مرض نادر

أعلن الإعلامي المصري حمدي قنديل أن زوجته النجمة، نجلاء فتحي، تعاني مرض نادر قائلا 'للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية، تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا. علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الآثار الجانبية'.

وظلت أنباء مرض نجلاء (64 عاما) متداولة طيلة العام الماضي، بين المقربين منها ومن العائلة، لكنها وزوجها لم يتحدثا عنها علنا أبدا.

وكتب قنديل على حسابه الشخصي على 'تويتر'، مساء أمس الخميس، 'أحب أن أطمئن الأصدقاء أنني في زيوريخ أساسا لعلاج زوجتي، أما أنا فعلاجي من الكلى يتم أساسا في مركز المنصورة الذي تفخر به مصر'.

ونجلاء فتحي ولدت في محافظة الفيوم، جنوبا، وعاشت بها طفولتها، واسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد، واكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد والمطرب عبد الحليم حافظ، وأسند لها دوراً في فيلم 'الأصدقاء الثلاثة' عام 1966، أما المنتج رمسيس نجيب فقدمها كبطلة في فيلم 'أفراح' للمخرج أحمد بدرخان عام 1968.

والفنانة المصرية الشهيرة متزوجة من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995، ولديها ابنة واحدة اسمها 'ياسمين'، من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم 'امبراطورية ميم'، في دور الإبن الأكبر للفنانة فاتن حمامة، وهو الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا، وكان الزوج الأول لها المهندس أحمد عبد القدوس، نجل الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، لكن الزيجة لم تستمر طويلا.