ثلاث سيارات اسعاف من جمعية النداء الشفاعمرية إلى جمعيات ومؤسسات صحية في الضفة والقطاع

ثلاث سيارات اسعاف من جمعية النداء الشفاعمرية إلى جمعيات ومؤسسات صحية في الضفة والقطاع

قدمت "جمعية النداء" الشفاعمرية ثلاث سيارات اسعاف مجهزة إلى "جمعية يازور الخيرية" في مخيم بلاطة بنابلس، وبلدية سيلة الظهر، والمركز الوطني لتأهيل المعاقين بغزة.

وكان اتحاد الأكاديميين العرب في المانيا قد تبرع بهذه السيارات وتم ارسالها الى البلاد عن طريق الأردن. وتم تجنيد الدعم للتبرع بهذه السيارات بجهود بمباركة بذلها الدكتور سمير صوالحة في المانيا، الذي سطر على مدى سنوات الانتفاضة الثلاث، صفحة بيضاء ناصعة في سجل الدعم الوطني والإنساني لأبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر في مناطق الضفة والقطاع وداخل البلاد.

وجرت مراسيم التسليم في احتفال مهيب في مستشفى المستقبل بمدينة رام الله، بحضور الأخ محمد ناطور (أبو نضال) رئيس جمعية النداء الشفاعمرية والأخ خالد ياسين (أبو هيثم) رئيس لجنة الإغاثة الشعبية، والدكتور مصطفى جبريل رئيس مستشفى المستقبل، وحشد كبير من شخصيات ووجهاء المنطقة.

وتمّ تسليم السيد عبد الحميد مصطفى جبريل المدير الإدارية لجمعية يازور الخيرية سيارة الاسعاف، والدكتور مصطفى جبريل بالإنابة عن الأخ خالد أبو زيد رئيس المركز الوطني لتأهيل المعاقين (بغزة) سيارة ثانية والسيد أحمد راغب رئيس بلدية السيلة سيارة ثالثة وذلك لتجهيز مركز طبي يخدم مدينة السيلة لتعزيز الدور الإنساني والخدماتي الطبي لأهالي المدينة.

ومن جانبه أكدّ الأخ محمد ناطور (أبو نضال) رئيس جمعية النداء الشفاعمرية على الدور الريادي للدكتور سمير صوالحة واتحاد الأكاديميين العرب في المانيا على دعمهم المتواصل لأهلنا وشعبنا في الضفة والقطاع والبلاد.

وصرّح ناطور بأنّ جمعية النداء الشفاعمرية تنوي في القريب العاجل تجهيز وإقامة عيادة طبية تعمل كمركز للطوارئ داخل المسجد الأقصى المبارك ليخدم قطاع المصلين من مرضى السكر وضغط الدم والحالات الإنسانية الطارئة، وسيتم تجهيزه بأدوات وأجهزة طبية وبالتنسيق والتعاون مع الأوقاف الإسلامية في القدس.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018