كفى للاحتلال- مظاهرة احتجاجية في تل أبيب في الذكرى الأربعين للاحتلال..

تلتئم المظاهرة تحت عنوان "كفى للاحتلال" ويرفع المتظاهرون شعارات تعبر عن رفض الاحتلال وتدعو إلى السلام وإلى إجراء مفاوضات إقليمية من أجل التوصل إلى سلام إقليمي.

كفى للاحتلال- مظاهرة احتجاجية في تل أبيب في الذكرى الأربعين للاحتلال..
بدعوة من عدد من الأحزاب والحركات السياسية والقوى الناشطة ضد الاحتلال شارك مساء اليوم الآلاف في المظاهرة الاحتجاجية بمناسبة الذكرى الأربعين للاحتلال.

نظمت المظاهرة في ساحة رابين في تل أبيب تحت شعار "كفى للاحتلال" ورفع المتظاهرون شعارات تعبر عن رفضهم للاحتلال ومطالبتهم بزواله داعين إلى السلام وإلى إجراء مفاوضات إقليمية من أجل التوصل إلى سلام إقليمي.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل تشارك في المظاهرة، بالإضافة إلى التجمع الوطني الديمقراطي، والجبهة الديمقراطية.

كما وشارك في المظاهرة إئتلاف حركات السلام ضد الاحتلال، كتلة السلام، سلام الآن، ميرتس، يوجد حد، بروفيل جديد، محاربو السلام، مركز المعلومات البديلة، اللجنة الإسرائيلية ضد هدم البيوت، تحرّريون ضد الجدار، إئتلاف نساء من أجل السلام، رسالة الثانويين، محسوم ووتش، نساء بالسواد، الأم الخامسة، منتدى اليسار-جامعة حيفا، إئتلاف الطلاب-جامعة تل أبيب، الحرم الجامعي لا يصمت، المركز الإعلامي المستقل ( إنديمديا)-إسرائيل، التلفزيون الاجتماعي، تعايش.


...

التعليقات