مصرع عبد الحكيم كبها من برطعة في حادث طرق مروع

مصرع عبد الحكيم كبها من برطعة في حادث طرق مروع

لقي الشاب عبد الحكيم كبها من قرية برطة القريبة من وادي عاره في المثلث الشمالي مصرعه عصر اليوم في حادث طرع مروع وقع على شارع 574 عند قرية ام القطف. وبحسب مصادر في شرطة المرور فأن الحادث وقع بين شاحنة وسيارة خصوصية كان يستقلها المرحوم ( 44 عاما) مما أدى إلى إصابتة بجروح بالغة جدا نقل على أثرها الى مستشفى "هيليل يافه" في مدينة الخضيرة وهناك أعلنت وفاته في وقت لاحق.

وبحسب التحقيقات الاولية للشرطة فأن السيارة الخصوصية التي أستقلها المرحوم خرجت من قرية أم القطف باتجاه شارع رقم 574 لم تعط حق الأولوية بحسب اشارة المرور التي نصبت في المكان وقد تزامن هذا الامر مع قدوم شاحنة اصطدمت بسيارة المرحوم بشكل مباشر، مما أسفر عن مصرع الشاب من برطعة، فيما وصفت جراح سائق الشاحنة بأنها طفيفة.

وبهذا فيكون المرحوم هو الضحية الـ 389 لضحايا حوادث الطرق الذين لقو حتفهم على شوارع البلاد منذ مطلع العام الحالي 2007. ويستدل من المعطيات الاحصائية أن نسبة الاصابات المنزلية والاصابات في حوادث الطرق عند العرب في البلاد بلغت نحو 37% من مجمل الاصابات علما ان العرب في البلاد لا تتجاوز نسبتهم الـ 20% من سكان البلاد، ووصلت نسبة الوفايات الى 67% من عدد الاصابات التي وصلت الى المستشفيات وهذه النسبة تعد عالية جدا ومقلقة مقارنة مع الوسط اليهودي!


.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018