التجمع يقدم قائمته لعضوية بلدية أم الفحم برئاسة المحامي رياض جمال..

التجمع يقدم قائمته لعضوية بلدية أم الفحم برئاسة المحامي رياض جمال..

قدم التجمع الوطني الديمقراطي قائمته الانتخابية للعضوية في بلدية أم الفحم مساء يوم الثلاثاء إلى مأمور الانتخابات ولجنة الانتخابات المحلية.

وجاء في بيان صادر عن التجمع أنه قرر خوض الانتخابات بعد مشاورات أجريت مع العديد من الشخصيات الاجتماعية والشعبية، والتي تجلى من خلالها الالتفاف الجماهيري الواسع.

وأضاف البيان أن التجمع يضع في سلم أولوياته العديد من القضايا البلدية الملحة التي تهدد مستقبل أم الفحم، وفي مقدمتها قضيه العنف المستشري في المجتمع الفحماوي، مؤكدا بالدرجة الأولى على قضية بناء الإنسان والعمل على تعزيز الانتماء القومي والهوية الوطنية لمواجهة المخاطر التي تهدد مستقبل المدينة.

وأكد التجمع في البيان على أنه "من الضروري السعي نحو التغيير الحقيقي، وذلك بعد تعثر الكتلة الإسلامية في إدارة البلدية، الأمر الذي يستوجب العمل ضمن إدارة جماعية تمثل كافه الأطر الوطنية والشرائح لمحاربة المحسوبية والهيمنة الفئوية والاقتصادية".

كما ويؤكد على أنه انه من الضروري الالتفاف حول مرشح القوى الوطنية والديمقراطية للرئاسة المحاسب يوسف أبو شقرة.

ويترأس قائمة التجمع المحامي رياض جمال عضو المكتب السياسي للتجمع. يليه على التوالي الممرض خالد احمد جمعة ومحمد حسن تلس ومحمد خضر جبارين والمحامي رائد خالد محاميد والمحامي وسام القاسم. واختتمت القائمة بالأخوة خليل جوابرة والدكتور محمد كامل.