لائحة اتهام ضد زوج المرحومة نادرة سمارة المتهم بقتلها في الطيرة

قدمت في المحكمة المركزية في بيتح تكفا، صباح اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد محمد عبد بدران، من بلدة كصري في منطقة نابلس، جاء فيها أن المتهم أقدم على قتل زوجته الشابة نادرة سمارة من مدينة الطيرة، على خلفية نزاع بينهما، وذلك في 29 تشرين أول-أكت

لائحة اتهام ضد زوج المرحومة نادرة سمارة المتهم بقتلها في الطيرة

قدمت في المحكمة المركزية في بيتح تكفا، صباح اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد محمد عبد بدران، من بلدة كصري في منطقة نابلس، جاء فيها أن المتهم أقدم على قتل زوجته الشابة نادرة سمارة من مدينة الطيرة، على خلفية نزاع بينهما، وذلك في 29 تشرين أول-أكتوبر الماضي، خلال عملها في بيع الورود في إحدى حوانيت المدينة.
ووفق لائحة الاتهام فانه قبل نحو 5 شهور من موعد ارتكاب الجريمة، نشب خلاف بين الزوجين، وعلى اثر ذلك قرر المتهم التخلص من زوجته، حيث قام بشراء مسدس بقيمة 9 آلاف شيكل من احد المواطنين من منطقة المثلث الشمالي، ومن ثم توجه إلى مكان عمل المرحومة، التي كانت قد تركت منزل زوجها في منطقة نابلس وعادت للسكن في بيت والدها في الطيرة، وفور دخوله إلى الدكان قام بإطلاق ثلاث رصاصات على المرحومة مما أدى إلى مقتلها بعد إصابتها الحرجة في الرأس، ومن ثم لاذ المتهم بالفرار.
هذا وطلبت النيابة الإسرائيلية العامة تمديد اعتقاله ، حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضده، خاصة أنه يهدد سلامة الجمهور. وقالت الشرطة في وقت سابق أن المتهم اعترف بتهمة القتل، وقام بإعادة تمثيل الجريمة.

التعليقات