رشق السيارات بالحجارة بالقرب من كرميئيل والفريديس والشرطة تنتشر على عدد من المفترقات

رشق السيارات بالحجارة بالقرب من كرميئيل والفريديس والشرطة تنتشر على عدد من المفترقات

تعرضت مركبتين للرشق بالحجارة عصر اليوم، جراء رشقهما بالحجارة بالقرب من قرى الشاغور، على شارع رقم (85) الموصل بين مدينتي عكا وصفد، في المقطع القريب من "كرميئيل"، وقد أعلنت الشرطة ان أضراراَ مادية لحقت بالمركبتين، حيث تقوم هذه الأثناء باستجواب أصحاب السيارات وسماع إفاداتهم. وقد أعلنت الشرطة أن دورياتها تتواجد في المكان وتقوم بأعمال التحري بحثاً عن الفاعلين.

وفي ساعات متأخرة من الليلة الماضية، تعرضت مركبة خصوصية للرشق بالحجارة بالقرب من مفترق الفريديس مما أدى إلى تحطيم نافذتها الأمامية، وأعلنت الشرطة أنها تقوم بتسيير دورياتها في المكان للحفاظ على سلامة المسافرين.
إلى ذلك فقد أعلنت الشرطة أنها اعتقلت في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، مواطنا من المدينة ( 40 عاماً)، خلال محاولته إغلاق أحد الشوارع في المدينة.

وتواصل الشرطة تعزيز دورياتها في منطقة الشمال، وقد أفاد شهود عيان في حديث لمراسلنا أن شارع وادي عارة، الذي يربط مركز البلاد بشمالها يشهد تحركاً كبيراً لدوريات الشرطة تحسبا لقيام شبان عرب برشق مركبات المسافرين بالحجارة، بعد أن سجلت عدد من الحوادث مساء أمس. كما ويشهد مفترق "الحمرا" في منطقة البطوف تواجد لدوريات الشرطة منذ ساعات الصباح.

هذا وقد مددت المحكمة في نتسيريت عيليت، صباح اليوم، اعتقال خمسة شبان عرب للإستباه بهما برشق مركز الشرطة في مدينة الناصرة بالحجارة، تعبيراُ عن غضبهم لما يحدث في الأراضي الفلسطينية من مجازر.