تجمع الإصلاح والتغيير يزور "الحي المنسي" في الناصرة..

تجمع الإصلاح والتغيير يزور "الحي المنسي" في الناصرة..

زار أعضاء ونشطاء من قائمه تجمع الإصلاح والتغيير حي "كرم الصاحب" في مدينة الناصرة، والذي يُعاني من أزمات عدة على مستوى الخدمات والبنية التحتية وغيرها.

واستمع كل من عضوي البلدية عن القائمة توفيق مصاروة ويوسف نخاش إلى مشاكل الحي، حيث تجولوا ودونوا مُلاحظات الأهالي كي يوصلوا صوتهم للمجلس البلدي وإدارة البلدية لتحسين وضع الحي الذي يُعني منذ سنوات طويلة.

وقد رافق الوفد صحفيون من صُحف محلية ومواقع إنترنت، حيث تحولت الزيارة أيضًا إلى مؤتمر صحفي على شكل تظاهرة ضد الوضع الذي يُعاني منه أهالي الحي، حيث لا توجد مواصلات عمومية، ولا توجد مدرسة خاصة في الحي، ولا يوجد أرصفة، والشوارع غير مُعبدة. والمشكلة الأكبر أن في الحي هُنالك مُخالفات بناء كثيرة، فلا توجد حتى خارطة تفصيلية له مما يُساهم في أن تعم الفوضى المكان برمته.

وأكد رئيس قائمة الإصلاح والتغيير، توفيق مصاروة، لأهالي الحي أنه سيوصل صوتهم إلى إدارة البلدية. كما أكد على أنه من حق الأهالي في الحي أن يتمتعوا بالخدمات الكاملة، وعلى البلدية أن تعطي الأولية الكبرى لحي كرم الصاحب ضمن نظام القانون المُصحح.

كما أشار إلى إنجازات قائمة الإصلاح والتغيير في إجبار بلدية الناصرة على بدء العمل في شارع الناصرة شفاعمرو بعد الضغط المُكثف والمتنوع الذي مارسته القائمة كمعارضة تجاه بلدية الناصرة.

يُذكر أن هنالك عريضة موقعه من حوالي 200 عائلة تستلمتها ألقائمه وأرسلتها لإدارة البلدية كأداة ضغط إضافية لإجراء الإصلاحات في الحي سريعًا.
......

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018