التجمع الوطني الديمقراطي يفتتح مخيم الهوية التاسع في منتجع العش العربي

التجمع الوطني الديمقراطي يفتتح مخيم الهوية التاسع في منتجع العش العربي

افتتح يوم أمس، الخميس، مخيم الهوية التاسع للتجمع الوطني الديمقراطي، في منتجع العش العربي. وذلك بمشاركة أكثر من 500 طالب من الأطفال والشباب، ومشاركة عدد من الكوادر الحزبية والعشرات من المرشدين من اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي، وبحضور نائب الأمين العام مصطفى طه ود. روضة عطا الله ومدير المخيم المهندس حنا حوراني.

افتتح المخيم في مسيرة استعراضية باللون البرتقالي، أنشدوا خلالها نشيد "تجمعي لك السلام"، ورفعت شعارات وأطلقت هتافات تعبر عن الانتماء، علاوة على هتافات أخرى تحيي المفكر د.عزمي بشارة، كان بينها "تحيتنا بحرارة.. للقائد عزمي بشارة".

وفي كلمتها الإفتتاحية تمنت د. عطا الله للطلاب مخيمًّا ناجحًا ومثمرًا ثقافة وترفيهًا كما تميز مخيم الهوية دائمًا عبر السنوات الماضية.

وطالبت المرشدين الشباب بالتعامل بأقصى المسؤولية والحرص على الطلاب المشاركين.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج المخيم يشتمل على عدد من الورشات بينها: الهوية، الموسيقى والغناء، دراما، أفلام وسينما، دبكة، رسم، نحت طين، رسم على الخشب، رسم على الزجاج، أشغال يدوية، حكواتي، قراءة قصص، كتابة إبداعية وتنمية قدرات في اللغة العربية والأدب، أدب وأدباء فلسطينيون، خط عربي ورسم كاريكاتوي، لقاءات، شطرنج وألعاب أخرى ومباريات، وسباحة وتعليم سباحة، ومسابقات في التعرف على البلاد تحت عنوان "تعرف على بلدك".

كما من المقرر أن يخصص اليوم الأخير لمخيم الهوية للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو 1952.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018