توزيع البرنامج الانتخابي للتحالف الوطني الديمقراطي في مجد الكروم يتحول إلى مسيرة حاشدة..

توزيع البرنامج الانتخابي للتحالف الوطني الديمقراطي في مجد الكروم يتحول إلى مسيرة حاشدة..

عمم التحالف الوطني الديمقراطي مساء أمس، الخميس، برنامجه الانتخابي على الأهالي في قرية مجد الكروم، وذلك بمسيرة حاشدة و بمشاركة المئات من الأصدقاء والأنصار والمؤيدين للتحالف ومرشحه للرئاسة مشهور بشر، الذي تقدم المسيرة إلى جانب أعضاء القائمة وقيادة الفرع المحلية، حيث رفعوا أعلام التحالف وأطلقوا الهتافات المؤيدة والمبشرة بفوز التحالف والتخلص من آثار الدمج.

وتضمن برنامج العمل الانتخابي عددا من القضايا، مثل التربية والتعليم والتخطيط والبناء والمواصلات والشوارع والثقافة والشباب والرياضة والصحة والبيئة والتطوير الاقتصادي والقطاع النسائي.

كما استعرض البرنامج سيرة العلم والعطاء للمرشحين الخمسة الأوائل؛ محمد خطيب ود.محمد كنعان علي سلامة وإيناس منصور وحنان شحادة.

وفي حديثه مع موقع عــ48ـرب، قال مرشح الرئاسة مشهور بشر إن "هذا الالتفاف الجماهيري الواسع إنما هو مؤشر واضح على حجم التأييد والتقدير لدورنا في المعارك الوطنية والمحلية، وخصوصا المعركة ضد الدمج والوقوف إلى جانب الناس في المحن، وهذا ما يعزز من المصداقية والثقة بالتحالف ومرشحيه. وثقة الناس هي التي تمنحنا القوة والثقة بالفوز".

كما وجه بشر نداء للناخبين لاسيما جيل الشباب منهم بأن يلتفوا حول التحالف الذي يمثل صوت وضمير كل الناس, مؤكدا أن التحالف سيولي الشباب كل الرعاية والاهتمام، مشيرا إلى أن "هذا القطاع الذي يستحق الكثير منا ونراهن عليه بحيويته وإرادته بصفته روح البلد وصورة المستقبل. ونحن سنكون الإطار الحاضن والبيت الدافئ لجميع أبناء هذا البلد العزيز الذي يستحق أكثر بكثير مما هو عليه".
...............