أجتماع في الناصرة للجنة مقاومة التجنيد في جيش الأحتلال

أجتماع في الناصرة للجنة مقاومة التجنيد في جيش الأحتلال

الناصرة – عُقد يوم أمس الثلاثاء أجتماع لأعضاء الهيئة العربية المحلية لدعم رافضي الخدمة في جيش الأحتلال الأسرائيلي وذلك في مقر لجنة متابعة شؤون فلسطيني ال48.

حضر الى جانب أعضاء اللجنة رئيس لجنة المتابعة الذي رحب بالحضور وأعرب عن سعادته لأستضافة هذا الأجتماع وأن لجنة المتابعة معنية بأحتضان هذا النشاط ودعمه ومؤازرته.

كما تحدث أعضاء اللجنة فأبدوا أرتياحهم لأحتضان لجنة المتابعة أعمال هذه الهيئة التي تعنى بمسألة وطنية هامة وهي أرشاد شبابنا وأبنائنا وتوعيتهم لخطورة الأنخراط في الجيش الأسرائيلي الذي يوجه سلاحه ضد الشعب الفلسطيني ويمارس الأحتلال والعنصرية. كما شكروا رئيس لجنة المتابعة على حضوره الشخصي وأهتماهه بنجاح هذه الهيئة.

وقد تداول أعضاء الهيئة في عدة قضايا تتعلق بتفعيل نشاطاتها والعمل على عقد مؤتمر مستقبلي تشارك فيه جميع الأطياف السياسية لدى فلسطيني الداخل بهدف العمل على مواجهة سياسة التجنيد بكافة أشكالها وألوانها.

كما دعى أعضاء الهيئة كافة الشخصيات الوطنية و السياسية بأن تنخرط في نشاطاتها وأهدافها والعمل على تنسيق دائم مع كافة الجهات المعنية بهذه المسألة.

كما تم التأكيد على أهمية أن يكون هنالك نشاط للتوعية لأن الوقاية خير من قنطار علاج.

كما أكد المشاركون بان فلسطيني الداخل هم جزء من الأمة العربية والشعب الفلسطيني ومن هذا المنطلق يرفضون التجنيد الذي يسيء الى الهوية الوطنية ويتناقض مع المبادئ الأنسانية والأخلاقية.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة