اللجنة الشعبية في سخنين تدعو في الذكرى التاسعة لهبة القدس والاقصى الالتزام بقرارات لجنة المتابعة لانجاح الاضراب العام والمسيرة السنوية..

اللجنة الشعبية في سخنين تدعو في الذكرى التاسعة لهبة القدس والاقصى الالتزام بقرارات لجنة المتابعة لانجاح الاضراب العام والمسيرة السنوية..

عقدت اللجنة الشعبة وبلدية سخنين مساء الثلاثاء من هذا الاسبوع اجتماعا موسعا في قاعة البلدية حضره ممثلون عن كافة الهيئات والاحزاب السياسية وادارة البلدية ورئيسها مازن غنايم الى جانب عدد من ذوي الشهداء، وذلك لبحث سبل انجاح الاضراب العام والمسيرة السنوية في تاريخ 1-9-2009 والذي اقرته لجنة المتابعة لاحياء الذكرى التاسعة لهبة القدس والاقصى التى سقط فيها 13 شهيدا ,

رئيس البلدية مازن غنايم و بعد تلاوة أن قام الحاضرون بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء أشاد بإرادة الجماهير ومكانة الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الارض والكرامة.
وأكد التزام البلدية وبلدة سخنين عامة بقرارات لجنة المتابعة وبالتعاون مع كافة الاطراف السياسية والشعبية لانجاح الاضراب، كما دعا للعمل على التجنيد الجماهيري لاحياء الذكرى بما يليق بالشهداء وتضحياتهم .

وأجمع المتحدثون على اهمية هذا الحدث الكبير في ظل تزايد التحديات وخصوصا أن الأسباب التي أدت الى اندلاع هبة القدس والاقصى ما زالت قائمة وبشكل أشرس منذ ذي قبل، لاسيما في ظل تصاعد وتيرة الخطاب العنصري ضد العرب وسن القوانين العنصرية بالجملة، واتساع الهوة بين حقوق العرب واليهود.

كما تم الاتفاق على اهمية تنظيم نشاطات محلية والعمل بعزم على انجاح مسيرة الوفاء السنوية التي ستنطلق ظهر يوم الاثنين 1-10-2009 من مدينة سخنين الى عرابة حيث ينظم المهرجان المركزي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018