بينهم 5 من قرية إكسال: بنات آوى تهاجم 9 أشخاص الليلة الماضية..

بينهم 5 من قرية إكسال: بنات آوى تهاجم 9 أشخاص الليلة الماضية..

أصيب 9 أشخاص، بينهم 5 من قرية إكسال المجاورة لمدينة الناصرة، بجروح وصفت بأنها طفيفة وذلك جراء تعرضهم لهجوم مجموعة من بنات آوى.

وعلم أن ثمانية من بين المصابين قد وصلوا إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة، في حين وصل مصاب واحد إلى المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة. وقد غادر الجميع المستشفى بعد تلقي العلاج والتطعيم ضد داء الكلب.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن وزارتي الزراعة والصحة قد أعلنتا، يوم أمس الخميس، عن الكشف عن 32 حالة إصابة بداء الكلب منذ مطلع العام الحالي، وخاصة في منطقة الشمال، وهو ما يزيد بـ20 حالة عن الفترة الموازية من العام الماضي.

وجاء أن طفلين من كيبوتس "دفرات" قد وصلا في العاشرة من مساء أمس إلى مستشفى "هعيميك"، كل على انفراد، بعد أن عضهما حيوان اشتبه بأنه ابن آوى.

وبعد ساعة واحدة فقط وصل إثنان آخران بالغان، وأكدا أن ابن آوى (واوي) قد هاجمهما قرب المنزل في "عفولة عيليت" ما أدى إلى إصابة أحدهما بكتفه، في حين أصيب الثاني بساقه.

وخلال الليلة الماضية وصل أربعة أشخاص من قرية إكسال بعد أن تعرضا لهجوم مجموعة من بنات آوى، وأصيبوا بإصابات متفاوتة. كما علم أن شخصا آخر من القرية وصل إلى المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن قرية إكسال وكيبوتس "دفرات" و"عفولة عيليت" هي بلدات قريبة جدا من بعضها البعض، ويمكن الوصول من الواحدة إلى الأخرى عن طريق الحقول في مرج ابن عامر.