حوادث الطرق تحصد 5 ضحايا من صندلة ومقيبلة ومشيرفة وكسيفة..

حوادث الطرق تحصد 5 ضحايا من صندلة ومقيبلة ومشيرفة وكسيفة..

حصدت حوادث الطرق في الساعات الأربع والعشرين الماضية 5 ضحايا من النقب والمثلث وقرى المرج.

وجاء أن إثنين من ضحايا حوادث الطرق، من قرى مقيبلة وصندلة في المرج، قد لقيا مصرعهما بعد ظهر اليوم، السبت، في حادث طرق على شارع (60) قرب العفولة.

وعلم أن المركبتين قد اصطدمتا وجها لوجه لأسباب لا تزال غير واضحة، ما أدى إلى مصرع إثنين، في سن العشرين والأربعين، في حين أصيب ثالث في سن الثلاثين بجروح خطيرة في رأسه، وتم نقله إلى مستشفى "رامبام" في حيفا، كما أصيب رابع بجروح متوسطة، وتم نقله إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة.

كما علم أن ضحايا الحادث هما إمام عمري (26 عاما) من قرية صندلة، وسمير جرامنة (22 عاما) من قرية مقيبلة.

وفي السياق ذاته، لقيت سيدة من قرية مشيرفة في المثلث مصرعها، في وقت مبكر اليوم، وذلك بعد أن اصطدمت مركبتها وجها لوجه مع مركبة أخرى على مدخل كيبوتس "غفعات عوز"، القريب من مجيدو.

وجاء أن السيدة هدى إغبارية (43 عاما) قد انحرفت بمركبتها عن مسارها جنوب مفرق مجيدو، لأسباب غير معروفة، واصطدمت بمركبة أخرى في المسلك المقابل، ما أدى إلى وفاتها.

وحصدت حوادث الطرق أيضا الليلة الماضية حياة شابين من كسيفة في النقب، وذلك بعد أن اصطدمت مركبتهما بحافلة على الشارع الذي يربط "عراد" بالبحر الميت.

وعلم أن الشابين كايد فرحان قبوعة (22 عاما) وأحمد علي قبوعة (23 عاما) قد لقيا مصرعهما في أعقاب اصطدام مركبتهما الخاصة بحافلة في الاتجاه المقابل، وذلك بعد أن قاما بعملية تجاوز في مقطع يحتوي على خط فاصل متواصل.
....