بمبادرة التجمع: أطفال الطيبة يزورون أطفال غزة في مستشفى "تل هشومر"

بمبادرة التجمع: أطفال الطيبة يزورون أطفال غزة في مستشفى "تل هشومر"

قام وفد من التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة برفقة وفد من عشرات الأطفال من المدينة يوم الخميس المنصرم بزيارة إلى أطفال غزة الجرحى والمرضى المتواجدين في مستشفى تل هشومير – شيبا.
وتأتي الزيارة استكملا لفعالية " أطفال الطيبة يحتفلون مع أطفال غزة" التي نظمها تجمع الطيبة الأسبوع الماضي، حيث نظم حفلا ختاميا لدورات المساعدة ونهاية العام الدراسي وأعلن في الحفل عن أطلاق حملة لجمع الهدايا والألعاب من أطفال الطيبة مهداة لأطفال غزة المحاصرة.

وقد لاقت هذه الحملة تجاوبا فاق التوقعات إذ تم جمع مئات الألعاب والهدايا من أطفال الطيبة خلال فترة وجيزة وما زالت الحملة مستمرة.

هذا وقد رافق الوفد الفنان عوني الشحبري الذي تبرع بالمشاركة بالزيارة متطوعا وقدم للأطفال عرضا شيقا ادخل البهجة والسرور على قلوبهم وأضفى جوا من المرح على الزيارة.

هذا وقد عبر أهالي الأطفال المرضى الذين تفاجئوا بالزيارة عن تقديرهم وتثمينهم للزيارة وحملوا الوفد تحياتهم إلى أهالي الطيبة خاصة والى عموم فلسطينيي الداخل على وقفتهم ومساندتهم لأبناء شعبهم في غزة المحاصرة.

من جانبه أكد كادر التجمع في كلمته لأهالي الأطفال إن الزيارة تأتي ضمن فعاليات كسر الحصار والتواصل بين أبناء الشعب الواحد وجزء من الواجب الوطني والإنساني الملقى على كاهلنا كأبناء شعب واحد وكبشر نرفض الظلم والاضطهاد لأي كان من البشر فكيف حين يكون على أبناء شعبنا.

هذا ومن الجدير بالذكر إن تنسيق الزيارة تم بجهود السيد صلاح حاج يحيى سكرتير جمعية أطباء لحقوق الإنسان الذي قام بترتيب كل الإجراءات مشكورا مع إدارة المستشفى وطاقم قسم الأطفال في مستشفى تل هشومير - شيبا
....................