بشار عودة.. موهبة تميزت في مخيم الهوية العاشر (فيديو)

بشار عودة.. موهبة تميزت في مخيم الهوية العاشر (فيديو)

"لم نكتشف موهبته في الايام الاولى للمخيم الا عن طريق الصدفة عندما سمعناه يغني في الباص ونحن عائدون من زيارة تواصل مع اهلنا في الجولان "، هذا ما قاله احد المرشدين في مخيم الهوية العاشر الذي نظمه التجمع الوطني الديمقراطي عن الطفل بشار عودة.

بشار عودة من قرية ترشيحا كان احد المواهب الفنية التي تميزت في المخيم، فبشار الذي يعزف على الة العود ويغني منذ اكثر من اربع سنوات قدم فقرة غنائية خلال المهرجان الاختتامي للمخيم وبمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة التي الهبت الجمهور بهذا الطفل ابن الثلاثة عشر ربيعا.
وبعد المهرجان مباشرة تجمهر العشرات من الاطفال والمرشدين حول بشار مشكلين حلقة ليعزف ويغنيوا الاغاني الوطنية والتراثية مثل: "هدي يا بحر هدي"، "يا رايح صوب بلادي"، "فوق النخل" وغيرها..

وفي حديث مع بشار يؤكد انه سيشارك السنة المقبلة في المخيم بعد تجربة هذه السنة الذي تعرف من خلالها على اصدقاء جدد من عدة بلدات عربية وبسبب المعاملة الرائعة من قبل المرشدين والتشجيع الذي لاقاه من المشاركين.
ويقول بشار عن موهبته : " انا اعزف في اوقات الفراغ لانني اريد ان انتج شيئا، كما واريد تطوير مهارتي في العزف والغناء اكثر، فانا معني بصقل موهبتي للمستقبل وقد يكون هذا مجال عملي خصوصا في ظل الدعم الذي القاه من العائلة والاصدقاء"