الالاف يشاركون في تشييع جثامين ضحايا حادث السير في كفر ياسيف

الالاف يشاركون في تشييع جثامين ضحايا حادث السير في كفر ياسيف

شارك الالاف من شتى انحاء البلاد بعد عصر اليوم في تشييع جثامين ضحايا حادث السير المروع، فيما خيم الحزن على القرية وتقرر الغاء مسيرة العيد التقليدية.

فقد فجعت كفرياسيف الليلة الماضية بمصرع ثلاثة من أبنائها، وذلك في حادث طرق وقع جراء انقلاب مركبة ودهسها لعدد من المشاة على جانب الشارع.

وعلم أن ضحايا الحادث من أبناء قرية كفر ياسيف، وهم د.نزار توما (47 عاما) وزوجته جوزفين توما (46 عاما) والقاضية نسرين بشارة - كريني (36 عاما).

يشار إلى أن المرحوم د.نزار توما هو طبيب في مهنته، وهو شقيق رئيس المجلس المحلي عوني توما. في حين أن المرحومة كريني هي قاضية في محكمة الصلح في الناصرة لشؤون العائلة.

وتبين لاحقا أن سائق المركبة (19 عاما) من قرية يركا المجاورة كان يقود المركبة بدون رخصة قيادة. وقد تم اعتقاله بعد أن تلقى العلاج في المستشفى.

وجاء أن الحادث وقع على شارع "70" في المقطع الذي يربط كفر ياسيف بمفرق الكابري، حيث انقلبت مركبة ودهست عددا من المشاة، ما أدى إلى مصرع ثلاثة منهم، وإصابة إثنين آخرين، وصفت إصابة أحدهم بأنها خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى نهارية.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المركبة القادمة من الشمال انحرفت عن مسارها، لأسباب لا تزال غير واضحة، وانتقلت إلى المسار المقابل، ودهست عددا من المشاة قبل أن تتوقف عند حاجز الأمان على جانب الشارع.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن المركبة كانت تتحرك بسرعة جنونية، وأنها صدمت ضحايا الحادث بقوة.

تجدر الإشارة إلى أن الشارع المذكور قد شهد في الآونة الأخيرة عددا لا يحصى من حوادث الطرق، ولقي العشرات مصرعهم جراء هذه الحوادث.

.......المرحوم د.نزار توماالمرحومة جوزفين توماالمرحومة القاضية نسرين كريني....

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية