التجمع يباشر عمله التطوعي لطيرة جديدة وجميلة

التجمع يباشر عمله التطوعي لطيرة جديدة وجميلة

لبست الطيرة اليوم حلة جديدة وجميلة في اعقاب حملة العمل التطوعي في الايام الأخيرة، فقد هب العشرات من نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي، منذ ساعات صباح اليوم الباكرة في مشروع التطوع ضمن معسكر العمل التطوعي الذي تنظمه الاحزاب والهيئات الشعبية وبلدية الطيرة المنتخبة حديثاً.

وباشر التجمع في الطيرة في حملة ترميم وصيانة الشارع الرئيسي من مدخل الطيرة الجنوبي حتى الدوار الأول، شملت تنظيف وترميم الجزر الفاصلة بين مسارات الطريق بمشاركة العديد من اصحاب المعدات والتراكتورات الذين تطوعوا للمساهمة في معسكر العمل التطوعي، كما شارك رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي نشطاء التجمع وعموم المتطوعين في معسكر العمل.

ويستمر التجمع غدا السبت في عمله التطوعي في المنطقة ذاتها بمشاركة العشرات من نشطائه لاتمام العمل بزرع الأشتال والورود في الجزر الفاصلة في الشارع عشية عيد الأضحى المبارك.

ويدعو التجمع عموم أهالي الطيرة للمشاركة بكافة الوسائل في الحملة التطوعية التي تشهدها الطيرة في الأسبوعين الأخيرين، وأكد على استمراره في مشروع العمل التطوعي طيلة أيام السنة بأشكال وبأصعدة مختلفة.

ويأتي مشروع التطوع ضمن خطة سنوية للعمل الجماهيري وضعها فرع التجمع في الطيرة تشمل معسكرات تطوع وفعاليات ثقافية وشبابية وسياسية على مدار السنة.

وأكد التجمع أن هذه ليست المرة الأهيرة التي يبادر فيها التجمع وشبيبته الى الأعمال التطوعية مباركاً الأجواء التطوعية التي تسود المدينة.

ويشكر التجمع في الطيرة كل من تبرع وساهم وتطوع لإنجاح المشروع التطوعي من خلال الدعم المادي والجسدي والمعنوي.

على صلة، يشهد فرع التجمع في الأسابيع الأخيرة هبّة في عدد المنتسبين الجدد للحزب من كافة الأجيال والشرائح، كما تشهد شبيبة التجمع توسعاً كبيراً في صفوفها وهو ما برز في معسكر العمل التطوعي.

وختم التجمع بيانه بتقديم التهاني لأهالي الطيرة بحلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير.
.........