القوى الوطنية تدعو لاعتصام جماهيري: نتنياهو (جزار اسطول الحرية) ينوي القدوم اليوم الى الناصرة..

القوى الوطنية تدعو  لاعتصام جماهيري: نتنياهو (جزار اسطول الحرية) ينوي القدوم اليوم الى الناصرة..


ودعت الجهات المنظمة للاعتصام (التجمع و ابناء البلد والجبهة) " كافة القوى الوطنية وأهالي الناصرة" للمشاركة في الاعتصام والتأكيد على "اننا نعتبر حكام إسرائيل مجرمي حرب تجب محاكمتهم في محكمة العدل الدولية في لاهاي، وعلى رأسهم رئيس حكومة القراصنة نتنياهو".

واشار منظمو الاعتصام في بيانهم الى ان قدوم نتنياهو الى الناصرة لالقاء كلمة في المؤتمر يأتي في وقت " لا تزال أصداء مجزرة سفينة مرمرة وأسطول الحريٌة لفكّ الحصار عن غزّة هاشم تملأ بقاع الأرض وتثير ضمير أنصار الحرّيّة والتحرُّر والتقدّم في العالم".

وجاء في البيان: " وها هو نتنياهو بصفاقته السياسية يزور الناصرة ليشارك في مؤتمر قيسارية وليلق خطاباً مركزياً يوم الخميس القادم بين الساعة السابعة والثامنة والنصف في فندق چولدن كراون في الناصرة".


*     *    *


غزّة حرّة : لا لزيارة جزّار أُسطول الحرية (نتنياهو) إلى الناصرة


لا تزال أصداء مجزرة سفينة مرمرة وأسطول الحريٌة لفكّ الحصار عن غزّة هاشم تملأ بقاع الأرض وتثير ضمير أنصار الحرّيّة والتحرُّر والتقدّم في العالم. ولا تزال الهيئات الدوليّة تندد بالقرصنة البحريّة التي قادتها إسرائيل بإرهابيّيها، نتنياهو- براك- ليبرمان- أشكنازي، وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية بالجريمة التي إرتكبتها إسرائيل. وها هو نتنياهو بصفاقته السياسية يزور الناصرة ليشارك في مؤتمر قيسارية وليلق خطاباً مركزياً يوم الخميس القادم بين الساعة السابعة والثامنة والنصف في فندق چولدن كراون في الناصرة.


ان منتدى قيسارية السنوي، أُسس عام ١٩٩٢، يرأسه وزير المالية الحالي يوڤال شطاينتس، وتشارك فيه النخب السياسية والإقتصادية المتساوقة مع العولمة، والذي يهدف إلى زيادة أرباح أصحاب رؤوس الأموال على حساب ضرب الفئات المستضعفة أكثر وأكثر، حيث يكون نصيب العرب من الضربات هو الأكبر. عِلمًا أن المنتدى يعرف نفسه على أنه جاء لـِ "رسم السياسة الإقتصادية القومية!!” (لدولة اليهود!).


إننا نعتبر حكام إسرائيل مجرمي حرب تجب محاكمتهم في محكمة العدل الدولية في لاهاي، وعلى رأسهم رئيس حكومة القراصنة نتنياهو.


ونعتبر منتدى قيسارية منتدىً لجشع الرأسمالية على غرار مبادرة كلينتون في الولايات المتحدة (كما يتباهون) والذي لن يطالنا منه سوى مزيدٍ من القهر القومي والطبقي.


لذلك ندعو كافة القوى الوطنية وأهالي الناصرة إلى الإعتصام أمام فندق چولدن كراون مكان إنعقاد المؤتمر، وذلك الساعة السادسة مساءً من يوم الخميس ٢٠١٠/٦/١٧

 


تحت شعار " غزّة حرّة : لا لزيارة جزّار أُسطول الحرية (نتنياهو) إلى الناصرة "، يُنظم اليوم، الخميس في تمام الساعة السادسة مساءًا، اعتصام شعبي في مدينة الناصرة وذلك احتجاجا على الزيارة التي ينوي رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو القيام بها الى المدينة للمشاركة في " مؤتمر قيساريا" في فندق "چولدن كراون ".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018