النائب عبد المالك دهامشة يزور النائب الفلسطيني حسام خضر والشيخ رائد صلاح

النائب عبد المالك دهامشة يزور النائب الفلسطيني حسام خضر والشيخ رائد صلاح

قام النائب عبد المالك دهامشة، متالقائمة العربية الموحدة, الأحد الماضي, بزيارة تفقدية للسجناء في شطة التقى خلالها النائب الفلسطيني حسام خضر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وعددا من السجناء, وذلك ضمن جولة جديدة من الزيارات التي يقوم بها النائب دهامشة لمختلف السجون الإسرائيلية للإطلاع على أوضاع السجناء الصحية والمعيشية.

وقد تناول النائب دهامشة والسيد حسام خضر الأوضاع السياسية العامة التي يمر بها الفلسطينيون في هذه المرحلة الحرجة, وذكر النائب دهامشة أن الوضع الصحي للسيد خضر جيد وأن معنوياته مرتفعة, وهو مطلع بشكل دائم على كل جديد على الساحة الفلسطينية السياسية والشعبية, ولا يؤرقه أو يشغل باله إلا ما يعانيه الفلسطينيون من ظلم الاحتلال.

وفي سجن شطة التقى النائب دهامشة السجناء: أمجد أمارة وسعيد جوهر سعيد من كفر كنا, ومحمد حسن إغبارية من المشيرفة واطلع على أوضاعهم. كما التقى بعدد من السجناء الآخرين.

كما زار ي المعتقلين من الحركة الإسلامية: الشيخ رائد صلاح والدكتور سليمان أحمد وناصر خالد وتوفيق عبد اللطيف ومحمود أبو سمرة.

وقد ذكر الشيخ رائد للنائب دهامشة أنه يعاني منذ عشرة أيام من اضطرابات صحية في معدته بحيث لا يستطيع تناول الطعام حتى بعد يوم كامل من الصيام. ورغم مطالبته المتكررة ترفض إدارة السجن عرضه على طبيب, حتى وإن كان ذلك على حسابه الخاص.

وبهذا الخصوص قدم النائب دهامشة اقتراحا على جدول أعمال الكنيست لمناقشة قضية اعتقال الشيخ رائد صلاح وبقية الاخوة وطرحها في الكنيست وتناول أوضاعهم الصحية والمضايقات التي يتعرضون لها داخل السجن.