انطلاق موقع "جفرا" للتواصل الشبابي الفلسطيني

انطلاق موقع "جفرا" للتواصل الشبابي  الفلسطيني

صدر هذا الأسبوع موقع "جفرا" للتواصل الشبابي الفلسطيني www.jafra.ps، بمبادرة جمعية الشباب العرب "بلدنا " في مدينة حيفا، وبمشاركة مؤسسة "شارك" وبالتعاون مشروع "رغم الحدود" دائرة التعليم المستمر في جامعة بير زيت, ويضم ائتلاف جمعيات شبابية فلسطينية في الوطن والشتات.

"جفرا" هو أول موقع شبابي فلسطيني جامع، يكسر الحواجز والحدود ويخلق مساحة وفضاء للحوار والتواصل بين الشباب والشابات الفلسطينيين في الوطن والشتات، يعزّز انتماءهم ويزيد من معلوماتهم حول القضية الفلسطينية، ويحثّهم على الانخراط والعمل من أجل قضية الشعب الفلسطيني. يمنح الموقع الشاب/ة الفلسطيني/ة المنصة الكاملة للتواصل مع أبناء شعبه أينما كانوا، ليعرض أمامهم جذوره وحبه لبلده الوطن، وليعرض لهم إبداعاته الخاص وليتحدث معهم بشكل مباشر عبر "جفرا".

يحتوي موقع " جفرا " على معلومات حول التجمعات الفلسطينية المختلفة في الوطن والشتات، بالإضافة إلى الشخصيات الفلسطينية الأدبية، السياسية، الفنية، الثقافية وغيرها.. موسيقى فلسطينية وعربية ملتزمة. صور وتقارير مصورة عن فلسطين، وعن القرى والمدن الفلسطينية المختلفة، ومنتديات للحوار. وبهذا يكون موقع "جفرا " بمثابة شباك على فلسطين وبين الفلسطينيين.

ودعت الجمعيات والمؤسسات التي بنت الموقع جميع الشباب الفلسطيني بالمشاركة والتواصل من خلال موقع جفرا، وأكدّت أن المرحلة الثانية من مشروع الموقع تهدف إلى توفير اللقاء الفعلي للشباب الفلسطيني وتوفير الدعم المادي أيضا لمن يستطيع زيارة الوطن والتعرف على معالمه وتاريخه وحاضره.

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019