جولة استفزازية لقادة "الإتحاد القومي" اليهودي المتطرف لقرى عربية غير معترف بها في النقب..

جولة استفزازية لقادة "الإتحاد القومي" اليهودي المتطرف لقرى عربية غير معترف بها في النقب..

قامت مجموعة من الحزب اليميني المتطرف"هئيحود هلئومي" بزعامة ايفي ايتام، اليوم الاحد الموافق 21/1/2007 بالتجول في قرى غير معترف بها، حيث وقعت مواجهات بينهم وبين رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب حسين الرفايعه وحصلت بينهم مشادات كلامية.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة جاءت بعد ان زار ايفي ايتام ومجموعته المزرعة الفردية التي قتل صاحبها اليهودي عربياً وجرح اخر الاسبوع الماضي، للتضامن مع القاتل وللمطالبة باطلاق سراحه.

وقد عقب حسين الرفايعه على هذه الزيارة قائلا:" تريد هذه الثلة العنصرية ان تخرجنا من ارضنا بكل ثمن، وايفي ايتام اراد ان يحصل على التأييد في الاتنخابات للكنيست الاخيرة من اليهود من خلال اثارة النعرات حيث قام بمثل هذه الزيارة ابان الانتخابات الاخيرة للكنيست، ونحن سنتصدى لمثل هذا العنصري بكل ما نملك، وان هذه الزيارة اتت فقط لاثارة الرأي العام الاسرائيلي ضدنا، ولكن ليعلم هذا الخائب وكل من يؤيده اننا سنبقى في ارضنا وعلى ارضنا.

وحول اثارة الشبهات واتهام العرب في النقب بالسرقات، أكد أن "قسماً كبيراً من سكان المزارع الفردية، والبلدات اليهودية يقومون ببيع ممتلكاتهم المؤمنة للعرب، ومن ثم يذهبون ويدّعون بأنها سرقت كي يحصلوا على دفعة اضافية من التأمين"..

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018