حشد كبير في حفل تأبين المناضل والكاتب المدير العام لموقع عــ48ـرب المرحوم أحمد أبو حسين

حشد كبير في حفل تأبين المناضل والكاتب المدير العام لموقع عــ48ـرب المرحوم أحمد أبو حسين

غصت قاعة "سينماتيك" في مدينة الناصرة في الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة، تخليداً لذكرى الفقيد المرحوم أحمد أبو حسين، في أعقاب الدعوة التي وجهتها لجنة التأبين للمشاركة في حفل التأبين في المدينة. حيث شارك التجمع الوطني الديمقراطي وأهل الفقيد وموقع عــ48ـرب وصحيفة فصل المقال وجمعية الثقافة العربية.

واحتشد الحضور من ذوي المرحوم أحمد أبو حسين ورفاق دربه في الحركة الوطنية. حيث افتتح حفل التأبين بقراءة مباركة من القرآن الكريم. ثم ألقيت عدة كلمات شارك فيها أبناء المرحوم أبو حسين وعدد من رفاقه وأصدقائه وذويه. وكان من بينهم سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح، ومن أصدقائه ورفاقه أحمد أغبارية ومهند مصطفى ود.مصطفى كبها والمحامي رياض أنيس وحنين زعبي وحسين أبو حسين. وتولى عرافة حفل التأبين الكاتب والباحث أنطون شلحت.

وقد وزع في نهاية التأبين كتيب اشتمل على عدة كلمات، كتبت لهذه المناسبة، كان من بينها كلمة د.عزمي بشارة التي قرأها العريف أنطون شلحت نيابة عنه. كما ضم الكتيب عدداً من كلمات التعزية التي كتبت في طيب الذكر المرحوم أبوحسين، علاوة على عدد من المقالات الأخيرة التي كتبها المرحوم ونشرت في موقع عـــ48ـرب.
..

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018