فوز رياض خطيب برئاسة مجلس إقليمي البطوف واحمد زعبي برئاسة مجلس بستان المرج

فوز رياض خطيب برئاسة مجلس إقليمي البطوف واحمد زعبي برئاسة مجلس بستان المرج


أسفرت نتائج الإنتخابات التي جرت في المجلس الإقليمي البطوف عن فوز د.رياض خطيب برئاسة المجلس حيث حصل على نحو 1400 صوت بينما حصل منافسه الأقوى حمد حجيرات على نحو 900 صوت.
فيما أسفرت نتائج الإنتخابات للمجلس الإقليمي بستان المرج عن فوز المرشح احمد زعبي بعد ان حصل 1862 صوتاً، مقابل 1772 صوت حصل عليها منافسه الوحيدعبدالكريم زعبي 1772 صوتاً.

وقد سجلت الإنتخابات التي انطلقت صباح أمس في المجلس الإقليمي البطوف والمجلس الإقليمي بستان المرج، مشاركة واسعة ، ويضم مجلس البطوف القرى التالية: العزير، رمانة، عرب الهيب ووادي الحمام القريبة من طبريا، أما مجلس بستان المرج فيضم قرى: نين، كفر مصر، سولم، الدحي.

وتنافس على رئاسة المجلس الإقليمي البطوف كل من: د.رياض خطيب (الرئيس الحالي)، فيصل قيم، حمد حجيرات، كامل فلاح ورافع رحال، وقد شهدت الأسبوع الأخير تحركات واسعة وحملات دعائية كبيرة في السباق على أصوات الناخبين وكسب ثقتهم ،وعلى الرغم من سخونة الحملة الإنتخابية إلا أنها إتسمت بالهدوء وعدم تسجيل أي حوادث أو مشاهد شاذة .

وقال د.رياض خطيب رئيس مجلس إقليمي البطوف، فور إعلان النتائج غير الرسمية أن فوزه يعتبر تكليفا جديدا له من أجل إكمال مسيرة التطوير والنهوض بأوضاع القرى التي يرأسها، والتي انطلق بها منذ توليه رئاسة المجلس قبل نحو ستة اعوام، ووعد خطيب ان يعمل بما يتوافق والمصلحة الجماعية بعيدا عن المصالح الضيقة والشخصية، وناشد الأهالي بالتآخي وطي صفحة الإنتخابات لما فيه مصلحة للجميع.

....