مجلس محلي كفركنا يقر خطة اشفاء تشمل فصل عشرات الموظفين

مجلس محلي كفركنا يقر خطة اشفاء تشمل فصل عشرات الموظفين


في جلسته الاخيرة ليلة امس اقر مجلس محلي كفركنا بالاجماع –11 عضوا خطة الاشفاء التي عرضها رئيس السلطة المحلية ربحي امارة وبموجبها سيتم فصل موظفين وتعميق نسبة الجباية والموارد الذاتية اضافة الى التوفير في المصروفات.

وحسب خطة الاشفاء التي تطالب بتنفيذها وزارة الداخلية في غضون 45 يوما سيتم فصل 15 موظفا من الموظفين العاملين في بناية المجلس المحلي ، وفصل كافة موظفي النظافة-22 عاملا واخراج 25 موظفا الى اجازة غير مدفوعة لمدة ستة شهور او سنة وتخفيض حجم عمل 25 موظفا الى نصف وظيفة. والى ذلك سيتم خصخصة فرع النظافة وقسم الجباية. في حديث مع رئيس المجلس المحلي ربحي امارة قال :" لا مجال امامنا سوى تنفيذ خطة الاشفاء لان البديل حل المجلس المحلي سيما وان الداخلية قد انذرتنا لانجازها في موعد اقصاه 45 يوما بدءا من اليوم علما ان الوزير عاد وعين لجنة لفحص قدرة المجلس البلدي المنتخب على الاستمرار في اداء مهامه وسيتم استجواب الرئيس والنواب وبعض كبار الموظفين في مقر وزارة الداخلية لواء الشمال في الرابع من الشهر القادم.

وكان مجلس كفركنا قد نظم مسيرة كرنفالية احتفالا بعيد الميلاد المجيد شارك فيها طلاب المدارس ووجهاء من القرية اضافة الى موظفي المجلس المحلي.