مدينة الطيبة تستضيف المهرجان التاسع لاتحاد الشباب الوطني الديمقراطي

مدينة الطيبة تستضيف المهرجان التاسع لاتحاد الشباب الوطني الديمقراطي

استضافت قاعة الخيام في مدينة الطيبة، يوم الجمعة الفائت، 2008/02/22 وبحضور المئات من شباب وشابات المدينة، المهرجان التاسع من سلسلة المهرجانات التي يعقدها اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي، والذي جاء هو أيضا تحت عنوان: لا تخدم.. لا توقع.

عرافة الاحتفال أداها الفنان المتميز عامر حليحل الذي قدم الفقرات المختلفة بأسلوبه الشيق والممتع. فكانت الكلمة الأولى في المهرجان للشاب محمد شيخ يوسف الذي رحب بالحضور باسم اتحاد الشباب وتطرق في كلمته لموضوع المهرجان الذي تركز في مناهضة الخدمة الأمنية الإسرائيلية.

الكلمة التالية كانت لرئيس كتلة التجمع الوطني البرلمانية النائب الدكتور جمال زحالقة، حيث حيا زحالقة المهرجان والقائمين عليه، مشددا على أهمية مثل هذه المهرجانات والدور الذي يلعبه الشباب في قضايا شعبهم.

الفقرات الفنية في المهرجان كانت مميزة، حيث أدى الثنائي الطيباوي الشاب: شهاب منصور وشادي حاج يحيى فقرة غنائية وطنية حازت إعجاب الحضور. تلاهما على المسرح الثنائي الكوميدي الساخر حنا شماس وأيمن نحاس اللذان قدما مجموعة من المقاطع المسرحية والغنائية الساخرة تطرقت في مجملها إلى الأوضاع الاجتماعية وقضية الخدمة المدنية الإسرائيلية من باب المعارضة لها.

مسك الختام كان مع فرقة العودة للفنون الملتزمة، والتي أدت بدورها مجموعة من الأغنيات الوطنية تفاعل معها الجمهور الشبابي وشارك بها أعضاء الفرقة غناء.


..........

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة