اختيار د. رائد غطاس رئيسا للجنة العطاءات في بلدية "نتسيرت عيليت"

اختيار د. رائد غطاس رئيسا للجنة العطاءات في بلدية "نتسيرت عيليت"

في سابقة استثنائية تم مطلع الأسبوع اختيار عضو بلدية "نتسيريت عيليت"  د. رائد غطاس عن القائمة العربية المشتركة رئيسا للجنة العطاءات في البلدية.
 
وكان من اللافت أن اختيار د.غطاس لهذا الموقع الهام بل الأهم من بين اللجان قد تم بالإجماع رغم ما يعانيه العرب هناك من تمييز عنصري ضد كل ما يتعلق بوضعية العرب في المدينة.
 
هذا وقد أثار هذا الاختيار غرائز بعض الأوساط اليهودية المتطرفة ، كما تناقلته وسائل إعلام عبرية بنبرة لا تخلو من العنصرية بوصفه "حدثا غريبا ومستهجنا".
 
وعقب د.غطاس على الأمر قائلا: هذا إنجاز آخر يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تواصل القائمة العربية المشتركة تحقيقها. وإن عضوي البلدية العرب يراكمون هذه الإنجازات تدريجيا بفعل نشاطهم المتواصل وفرض احترامهم  وتعزيز مكانتهم من خلال مواقفهم وأدائهم .
 
وحول الحملة الإعلامية التي تناقلت خلالها وسائل إعلام عبرية، قال د. غطاس نستهجن هذه الحملة التي نضحت بالعنصرية. وأنا أكرر قولي لهم مرة اخرى كيف يمكن لغطاس أن يكون طبيبا ناجحا ويعالج وينقذ حياة الناس ولا يمكن أن يكون رئيس لجنة للعطاءات".
 
وتابع "نحن ماضون في رسالتنا، حيث ينضاف هذا الإنجاز إلى قائمة الإنجازات الأخرى، هذا إلى جانب تمثيل السكان العرب هناك بعضوي إدارة في الشركة لتطوير نتسيرت عليت".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018